حلويات

طريقة الكوكيز بالانجليزي سهلة ومميزة بأسلوب تحضير جديد وطعم جذاب

طريقة الكوكيز بالانجليزي سهلة ومميزة بأسلوب تحضير جديد وطعم جذاب

طريقة تحضير الكوكيز بالانجليزي من أفضل وأسهل طرق تحضير هذا الحلى الذي يعتبر اهم الحواضر على مائدة الافطار في كثير من الدول فهو مغذي ويمكنك تقديمه لاطفالك في اي وقت من أوقات اليوم فيمكن تقديمه على وجبة الافطار مع كأس من الشاي او فنجان من القهوة أو كاس من الحليب بحيث يتكون من العديد من المكونات التي عادة ما تحوي داخلها الكثير من المواد التغذوية التي تساعد الانسان على ممارسة اشغال حياته اليومية كما ويشعر الانسان بالسعادة بعد تناولها لانها عادة ما تحفز هرون السعادة .

وفي هذا الموضوع سننحو نحو التكلم بشكل متسع عن هذ البسكويت وكيفية عمله في المنزل على طريقة التحضير الخاصة به في بلاده أو في المطاعم والمصانع بحيث نحصل على نفس الطعم ونفس الشكل بل وأجمل وألذ مما هو في المطاعم ولذلك بداية لابدمن الحديث عن مكوناته ومن ثم التطرق للحديث عن آلية وكيفية تحضيره ومن ثم كيفية تقديمه والف صحة وعافية.

طريقة عمل الكوكيز بالانجليزي

مكونات طريقة الكوكيز بالانجليزي

طريقة تحضير الكوكيز بالانجليزي

  • في وعاء نضع 100 غم زبدة مع نصف كاس سكر نخفقهم مع بعض و بعدها نضيف بيضة ثم نص ملعقة باكينج باودر وكاس ونص طحين نعجنهم مع بعض ونلفهم بنايلون و نضعهم بالثلاجة مدة نص ساعة.
  • و بعد ذلك نفرد العجينة بالقطاعات و نصفهم في صواني مغطاة بورق الزبدة و ندخلهم الفرن على حرارة 180 مدة عشر دقائق ونخرجها ونتركها تبرد.
  • و من ثم نلون عجينة الفوندان بالألوان التي نريدها ونقطعها نفس القطاعات ونلصقها على الكوكيز بواسطة سكر مطحون مع القليل من الماء بالفرشاة.
  • ملاحظات:
  • يمكن الاستغناء عن عجينة الفوندان وتقديم البسكويت كما هو، أو وضع مربى أو شكولاتة نوتيلا بين قطعتين.
  •  عجينة السكر اللينة والتي يطلق عليها البعض اسم الفوندان نسبةً لاسمها باللغة الإنجليزية.
  • تستخدم لتغليف أو تغطية الكعكة حيث أنها تشكل طبقة جميلة، مستوية وناعمة.
  • ويمكن تلوين الفوندان بملونات الطعام، كما يمكن رسم وختم أو تقطيع عجينة السكر لأشكال مختلفة نزين بها الكعكة.
السابق
طريقة عمل البوشيه بالدجاج والفطرخطوة بخطوة أشهى المأكولات
التالي
صينية بطاطس بالدجاج والكريمة متناهية في اللذة روعة في التحضير

اترك تعليقاً