منوعات

سناب مشعل خلف العنزي

سناب مشعل خلف العنزي؛ صور ومقاطع فيديو انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية تظهر حرق سيارة المؤثر “مشعل خلف” بسبب ما قيل أنه خلاف بينه وبين شخص على المال في “معرض القادسية للسيارات” بالرياض. .

وأثارت الصور المتداولة على مواقع التواصل حالة من الجدل عارمًا بين الرواد عبر المنصات ، لمعرفة تفاصيل الخبر ومطالبة السلطات بالتدخل.

وانتشر مقطع فيديو يظهر لحظة إحراق السيارة بالكامل من قبل شخص ، بسبب الخلاف الذي دار بينهما على المال في معرض القادسية.

حيث ذكر موقع محلي أن هذا الشخص بدأ بمهاجمة مشعل لإطلاق النار على مشعل وضربه في قدمه.

ثم أطلق النار على السيارة وأصابها مما ساهم في إشعالها.

لكن هذا الحادث لم يمر بسلام. بل قام شقيق مشعل بإضرام النار في معرض هذا الشخص.

قام بتصوير 12 سيارة وعلق على حسابه على Snapchat: «الوضع أكثر قتامة». وأكدت شرطة الرياض، في إشارة إلى هذا الحادث، أنه بالتنسيق مع شرطة المنطقة الشرقية، تم اعتقال 10 أشخاص لإشعال النار وإطلاق النار على سيارة بسبب الاختلافات في تهريب المخدرات.

وفي التفاصيل التي وردت في البيان الأمني ​​، ألقت شرطة الرياض القبض على 8 مواطنين ووافد من قبائل المهجرين. بعد تداول محتوى مرئي تضمن احتراق سيارة وإطلاق النار على صالة عرض للسيارات ، أصيب شخصان ونقلوا إلى المستشفى.

وبالتنسيق مع شرطة المنطقة الشرقية، تم اعتقال مواطن آخر. كشفت عملية الإثبات أن الحادث كان بسبب الاختلافات في تهريب المخدرات بينهما.

وتم القبض عليهم ، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأشار البيان إلى أنه تم التعرف على هوية المشتبه بهم الآخرين وأن اعتقالهم جار.

ورد السعوديون على هذا الحادث المثير للجدل ، معربين عن غضبهم من التدهور الأمني ​​الذي وصلت إليه المملكة.

وفي هذا السياق يقول “فالح بن صقر” عبر حسابه على تويتر: “لا مشعل خلف ولا مليون مشعل خلف يأخذ حقه إذا كان له حق دون الرجوع إلى السلطات”.

وتابع “نحن في ظل بلد عظيم لا يضطهد فيه مواطن ولا مقيم .. وما حدث شذوذ يقف وراءه الخارجون عن القانون .. سيتم القبض عليهم وإحالتهم إلى الجمهور. يجب أن تكون المقاضاة قدوة لغيرهم من المراهقين غير المنضبطين والشبيحة الزائفة لا للمخدرات “.

السابق
موعد مشاهدة مباراة السنغال ضد هولندا في أولى جولات كأس العالم 2022 والقناة الناقلة
التالي
ما سبب اعتقال الدكتور كريم علي في السعودية

اترك تعليقاً