منوعات

سبب وفاة والد حسام باولو لاعب الزمالك السابق

سبب وفاة والد حسام باولو لاعب الزمالك السابق، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك..

من هو حسام باولو

حسام باولو بدأ مسيرته فى مركز شباب ومنه إلى طوخ فى القسم الثالث ثم سكر ابو قرقاص مرورا بالشمس، ثم الداخلية، حيث لعب لعدة أندية في الدورى المصرى، منها الزمالك والداخلية وسموحة والشمس والاتحاد السكندرى، ثم انتقل للترسانة وبايونيير والقناة فى النهاية.

وخلال مسيرته في الملاعب لم يتألق باولو ولم يحقق أى لقب شخصى إلا مع ناديى الداخلية وسموحة، حيث توج بلقب هداف الدورى، وبعد انتقاله لأندية القسم الثانى لم يستسلم اللاعب بل تمسك بالمشاركة والظهور وتحقيق إنجاز سواء لنفسه أو للكرة المصرية، حيث شارك مع منتخب الشاطئية.

باولو توج بلقب هداف الدورى موسمين متتاليين، الموسم الأول كان 2014/2015، عندما كان لاعبا في صفوف نادى الداخلية، والموسم الثانى توج بلقب هداف الدورى أيضا موسم 2015/2016 مع فريق سموحة السكندرى.

سجل باولو مع الداخلية 21 هدفا، من أصل 22 هدفا سجلها لاعبو الفريق في الموسم، حيث أنهى الداخلية الموسم في المركز الثانى عشر برصيد 24 نقطة.

سبب وفاة والد حسام باولو لاعب الزمالك السابق

نعى حسام باولو، لاعب الزمالك وسموحة والداخلية السابق والقناة الحالى، وفاة والده عبر حسابه الشخصي على فبس بوك، وكتب باولو، “إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك يابا ويسامحك ويغفر لك يا رب ويجعل تعبك فى ميزان حسناتك يارب العالمين”.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة والدة النائب السابق د. حسن جوهر
التالي
تعرف على الدكتور حسن جوهر ويكيبيديا

اترك تعليقاً