منوعات

سبب وفاة مولود على باب مستشفى بمحافظة القليوبية

سبب وفاة مولود على باب مستشفى بمحافظة القليوبية

سبب وفاة مولود على باب مستشفى بمحافظة القليوبية سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

سبب وفاة مولود على باب مستشفى بمحافظة القليوبية

تحقق السلطات المصرية في اتهام إدارة مستشفى حكومي بمحافظة القليوبية بنطاق القاهرة الكبرى، برفض استقبال سيدة للولادة إلا بعد دفع مبلغ 1600 جنيه مصري، مما اضطرها للولادة على الباب وأدى إلى وفاة الجنين.

وقام زوج السيدة بتحرير محضر شرطة رسمي ضد إدارة مستشفى كفر شكر التخصصي بمحافظة القليوبية، متهما إياه برفض إدخال زوجته غرفة العمليات للولادة إلا بعد دفع المبلغ المالي.

الزوج أوضح أنه لم يكن يملك المبلغ، مما اضطر زوجته للولادة على باب الاستقبال بالمستشفى، وأدى إلى سقوط الجنين على الأرض ووفاته.

عاجل للوقوف على ملابسات الواقعة، ومحاسبة المسؤولين والأطباء المقصرين في حق السيدة المقيمة بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

جاء ذلك خلال جولة قامت بها إبراهيم بالمستشفى المذكور، للوقوف على سير العمل فيه وملابسات ما حدث.

وشددت خلال الجولة على “ضرورة حسن استقبال ومعاملة المرضى، وتقديم جميع الخدمات الطبية والصحية اللازمة لإنقاذ حياة أي مريض، وبذل كل الجهود من أجل الاستغلال الأمثل لمقومات المستشفى الذي تم تجديده وتطويره مؤخرا ودعمه بالأجهزة الطبية الحديثة”.

السابق
سبب وفاة الفنان السويسري مارك رودين
التالي
سبب وفاة الشيخ علي محمود أبو الحسن رئيس بيت العائلة المصرية بأسيوط

اترك تعليقاً