منوعات

سبب وفاة صالح عتيق الصبحي مدير مدرسة في مكة

أفاد موظفون من وزارة التعليم بالعاصمة والعديد من المواطنين أن مدير مدرسة ابتدائية في مكة أصيب بنوبة قلبية مفاجئة أثناء تفقده مدرسته يوم الجمعة الماضي، بعد هطول الأمطار أخيرًا.

وكان الفقيد صالح عتيق الصبحي يتابع تجهيز مدرسته «سمرة بن جندب الابتدائية» في مكة المكرمة بعد أن تم نقلها للمبنى الحكومي، مكرساً جهوده خلال الأيام الماضية حتى في أيام الإجازات.

أعرب مدير تعليم منطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزايدي، عن تعازيه لفقيد الأسرة التعليمية بإدارة تعليم العاصمة المقدسة، صالح الصبحي. ورافقه نائب مدير التعليم للشؤون التعليمية، علي بن حسين العمودي، ومدير مكتب تعليم شمال مكة محمد خاتم الحارثي، بحضور أشقاء الفقيد اللواء متقاعد عبدالرحمن والدكتور سليم ومحمد وعبد العزيز وعبدالرحيم وطفلي الفقيد عبدالرحمن وأحمد.

‏وذكر زميل الفقيد خضر كامل اللحياني، أن الفقيد كان متفانيا في عمله ويواصل العمل ليلًا ونهارًا ويسعى بكل السبل لتجهيز المدرسة وتأثيثها، وتوفي بعد صلاة الجمعة الماضية داخل مدرسته بعد أن حضر لتفقدها بعد الحالة المطرية، وسقط أمام مكتبه مغشيًا عليه، ليبادر حارس المدرسة بإبلاغ الهلال الأحمر وتم نقله إلى مستشفى حراء العام حيث وافاه الأجل.

وأشاد مدير التعليم ومساعده للقضايا التعليمية ومدير مكتب التعليم بشمال مكة بجهود الفقيد والتزامه وتفانيه في أداء رسالته التعليمية وزيارة المدرسة يوم الجمعة.

السابق
ما سبب وفاة والدة سفيان بوفال
التالي
ما سبب وفاة مهندس ثالث بحري محمد القاسم

اترك تعليقاً