منوعات

سبب وفاة رضا العبيدي مدرب منتخب تونس للسلة

سبب وفاة رضا العبيدي مدرب منتخب تونس للسلة ، فقدت أسرة كرة السلة التونسية، اليوم الأربعاء، أحد رموزها وأساطيرها، المدرب السابق لمنتخب تونس رضا العبيدي.

من هو رضا العبيدي مدرب منتخب تونس للسلة

وبدأ العبيدي مسيرته مع فريق نجم حلق الوادي، والكرم، فيما دخل مجال التدريب في سن مبكرة.. إذ توج بلقب الدوري مع نادي الشيمينو، وتولى بعد ذلك الإشراف على عدة فرق أبرزها الترجي الرياضي، والإفريقي، والنجم الساحلي، والاتحاد المنستيري.. كما خاض تجارب احترافية في السعودية.

نعى اللاعب العالمي صالح الماجري الفقيد

ونعى اللاعب العالمي صالح الماجري الفقيد، بتدوينة على صفحته ب “فيس بوك”: “رغم أنني تدربت على أيدي أبرز المدربين في العالم.. فإن المرحوم رضا العبيدي يبقى أبرز مدرب صقل موهبتي، وبذل مجهودات جبارة حتى أفرض نفسي”.

وأضاف: “يعود له الفضل في ما وصلت إليه اليوم وما حققته من نجاحات.. لقد غادرنا هذا الفني الكبير، يجب أن نترحم عليه ونذكر خصاله لأنه يعتبر مدربا متميزا، ويتمتع بأخلاق عالية إلى جانب إمكانياته الفنية، وكان سابقا لعصره”.

وتابع: “لقد وضعني في الطريق الصحيح وكان دائما سندا ومدافعا عني.. رضا العبيدي لم يكن مجرد مدرب بالنسبة لي هو يعني لي الكثير، هو صديق وأب واليوم غيبه الموت، لكن للأسف لم نستفد كما يجب من خبرته وكفاءته في تونس”.

السابق
شاهد كريستيانو رونالدو يؤدي العرضة السعودية احتفالا بيوم التأسيس
التالي
من هو نصر الدين النصيبي

اترك تعليقاً