منوعات

سبب وفاة رامز حسام لاعب الملاكمة

سبب وفاة رامز حسام لاعب الملاكمة

سبب وفاة رامز حسام لاعب الملاكمة انتشر في ما مضى من ساعات خبر محزن هز الشارع المصري وكذلك العربي جاء فيه ان لاعب الملاكمة المصري الشاب اليافع رامز حسام قد توفي اثر لكمة بالخطأ اثناء ممارسة رياضة الملاكمة وفي هذا المقال سنقف على تفاصيل الفاة الكاملة ..

سبب وفاة رامز حسام لاعب الملاكمة

توفي لاعب الملاكمة المصري رامز حسام البالغ 17 عاما، متأثرا بإصابته بنزيف في المخ، بحسب نادي السكة الحديد في طنطا. وقال النادي، إن حسام دخل في غيبوبة بعد تلقيه عدة ضربات قاتلة على يد منافسه في ختام بطولة الجمهورية للشباب، حيث تم وضعه على أجهزة التنفس داخل مستشفى جامعة طنطا دون جدوى.

وتمكن رامز الوقوف عقب إعلان خسارته، وسرعان ما سقط أرضا ونُقل في سيارة إسعاف إلى المستشفى، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأعلن نادي السكة الحديد بطنطا عن وفاة لاعب الملاكمة رامز حسام متأثرا بإصابته بنزيف في المخ ودخوله في غيبوبة، جراء تلقيه ضربة قوية من منافسه في ختام بطولة الجمهورية للشباب في لعبة الملاكمة.

وقال والد الملاكم قوله إن نجله لفظ أنفاسه داخل مستشفى طنطا الجامعي بعد 3 أيام بالعناية المركزة نتيجة نزيف بالمخ تعرض له بسبب ضربة قاضية أثناء مباراة داخل نادي السكك الحديدية بطنطا.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع مطبخك واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
ما سبب وفاة الشيخ خلف الله عبد الرحيم
التالي
ما سبب وفاة 3 أطفال وإصابة أمهم في سحاب

اترك تعليقاً