منوعات

سبب وفاة جايدين لاميرتون اصغر مشجع لمحمد صلاح

سبب وفاة جايدين لاميرتون اصغر مشجع لمحمد صلاح، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

سبب وفاة جايدين لاميرتون اصغر مشجع لمحمد صلاح

وكان النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، قد حقق أمنية الطفل جايدن لاميرتون الملقب بطفل بليموث، وذلك باللقاء معه، بعد مواجهة “الريدز” ضد تشيلسي (0-0) في المباراة التي جمعت الفريقين، في يناير الماضي، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد صرحت عائلته في وقت سابق بأن لقاءه مع صلاح ولاعبي ليفربول تعني العالم بالنسبة له.

وقام مسؤولو ليفربول بالتواصل مع العائلة وترتيب مفاجأة لطفل بليموث، عن طريق حضور مباراة ليفربول وتشيلسي، من ملعب “أنفيلد”، وتحقيق حلمه بلقاء لاعبي الفريق، والذي ظهرت عليه سعادة غامرة خاصة بعد لقائه مع نجمه المفضل محمد صلاح.

وانتشرت صورة للاميرتون وهو يحمل قميص النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

ويحرص محمد صلاح على القيام بأعمال خيرية وإنسانية، ويوم بزيارات من وقت لآخر لحالات مماثله لأطفال وكبار لإدخال البهجة عليهم.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
من هو الأسير المحرر بلال حبيب
التالي
ما سبب وفاة الشيخ محمد ابراهيم الخضير

اترك تعليقاً