منوعات

سبب وفاة باري همفريز الذي جسد شخصية إدنا إيفراج

سبب وفاة باري همفريز الذي جسد شخصية إدنا إيفراج

سبب وفاة باري همفريز الذي جسد شخصية إدنا إيفراج مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

سبب وفاة باري همفريز الذي جسد شخصية إدنا إيفراج

وفي الفنان الأسترالي باري همفريز، الذي اشتهر بشخصيته الكوميدية دام إدنا إيفراج، عن 89 عاما. وكان النجم في المستشفى في سيدني بعد تعرضه لمضاعفات بعد جراحة الورك في مارس/آذار، حيث كان قد تعرض للسقوط في فبراير/شباط. وقد حقق أشهر إبداعات همفريز نجاحًا كبيرًا في المملكة المتحدة في سبعينيات القرن الماضي ، وحصل على برنامج الدردشة التلفزيوني الخاص به، وهو “تجربة دام إدنا إيفراج”، في أواخرالثمانينيات. ومن بين شخصياته الأخرى السكير الفاسد السير ليه باترسون. و تدفقت عبارات التكريم على همفريز مع انتشار خبر وفاته، بما في ذلك من رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز، الذي قال “كان ذكيا وساخرا وكاتبا وفريدا من نوعه، وكان موهوبا “.

وفي بيان ، تذكرته عائلته على أنه “بقي هو نفسه تمامًا ولم يتغير حتى النهاية ، ولم يفقد أبدًا عقله اللامع وذكاءه الفريد وكرم روحه”.

وقالوا إن معجبي همفريز كانوا “قيمين بالنسبة له”، وإن شخصياته “التي جلبت الضحك للملايين، ستعيش”.

وكان همفريز المولود في ملبورن قد انتقل إلى لندن في عام 1959، وظهر في عروض ويست إند مثل ماجيماي وأوليفر، مستوحيا عروضه من حركة الدادائية الفنية العبثية الطليعية، وأصبح شخصية بارزة في المشهد الكوميدي البريطاني جنبا إلى جنب مع معاصريه مثل آلان بينيت ودودلي مور وسبايك ميليغان.

وقال الصحفي والمذيع أندرو نيل إنه زار همفريز في المستشفى قبل أسبوعين: “كانت معنوياته وذكاءه حادًا كما كان دائمًا” ، على حد قوله.

السابق
ما سبب رفع الاشارة الزرقاء من حساب تويتر كريستيانو رونالدو
التالي
سبب وفاة الاستاذ حمدان عسكر العنزي

اترك تعليقاً