منوعات

سبب وفاة الممثل حسين علي العوض

سبب وفاة الممثل حسين علي العوض

سبب وفاة الممثل حسين علي العوض سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك

من هو حسين علي العوض

فنان كويتي تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك مؤخراً في مسلسل سقط سهواً و البوشية والذين يعرضان حالياً خلال شهر رمضان 2023. شارك الراحل أيضًا في مسرحية موعد مع معاليه.

سبب وفاة الممثل حسين علي العوض

في خبر حزين ومفاجئ ، توفي الممثل والمخرج حسين علي العوض، فجر اليوم الجمعة عن عمر 33 عاماً، وذلك بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

وستقام الصلاة على جثمان الراحل اليوم الساعة 8 مساءً بعد الإفطار ، في مقبرة الجعفرية بالكويت.

وبكلمات يملؤها الحزن ، شارك الخبر خالد المظفر عبر تويتر عبر تغريدة وداع نعى فيها الراحل قائلًا : أول المحترمين .. اليوم فقدت عنصر مهم في حياتي ‏أخي و عضيدي الفنان ⁧‫#حسين_العوض‬⁩ ‏الله يعوض شبابك بالجنة يا اخوي ‏راح يظل أسمك خالد بداخلي طول ‏مافيني نفس وروح ! حققت كل احلامك بسنة وحده وخليتنا يا بوعلي

أحمد المظفر  شارك بتغريدة عن الراحل  جاء فيها : “مصلي وصايم والقران بيدك على طول وذكر الله بلسانك دايما اخ وحبيب وصديق صالح ودايما تنصحنا ياحبيبي شفت نجاحك وحققت احلامك بسنة وحده ياحبيبي ياخوي”. 
‏وتابع خبر وفاتك صدمة ياخوي لكن لا اعتراض على حكم الله .. الله يرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة يالطيب الفاتحة على روحه و دعواتكم له.

السابق
من هو معجب القحطاني ويكبيديا
التالي
من هو حسين علي العوض ويكبيديا

اترك تعليقاً