منوعات

سبب وفاة اللاعب سيرجيو بوبو جيرو

سبب وفاة اللاعب سيرجيو بوبو جيرو

سبب وفاة اللاعب سيرجيو بوبو جيرو تعتبر هذه الشخصية من الشخصيات التي تلقى اقبال كبير عليها من قبل العديد من الجماهير العربية و ولذلك لابد من الوقوف مع الخبر الذي انتشر مؤخرا عبر المواقع المختلفة ولذلك سنقف على العديد من الملعومات المهة لهذه الشخصية المميزة في موقع مطبخك على أن يكون المقال نال اعجابكم ..

من هو سيرجيو بوبو جيرو

ينتمي المهاجم ‘بوبو’ جيرو إلى مجموعة من 6 لاعبين قاموا برفع 4 ‘سكوديتو’ مع 3 فرق مختلفة، حيث فعلها مرتين مع إنتر (1965 و66)، ومرة مع كالياري (1970)، ومرة أخرى مع يوفنتوس (1977).

وبالإضافة إلى ذلك، رفع جيرو كأس أوروبا مع إنتر (1965)، وكأس إنتركونتيننتال (1964 و65)، وكأس الاتحاد الأوروبي مع يوفنتوس (1977).

ومع منتخب بلاده، كان المهاجم جزءا من تشكيلة الفريق التي حققت لقب الوصيف في كأس العالم المكسيك 1970.

سبب وفاة اللاعب سيرجيو بوبو جيرو

 توفي الإيطالي سيرجيو ‘بوبو’ جيرو، اللاعب السابق لإنتر ويوفنتوس وكالياري، من بين أندية أخرى، والذي حقق لقب الدوري الإيطالي ‘سكوديتو’، في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء عن عمر يناهز 77 عاما.

ونعى كالياري، النادي الذي ينتمي إليه ‘بوبو’، وفاة اللاعب يوم الأربعاء في بيان له، وقال “خلف ‘بوبو’ فراغا كبيرا، و”ينعيه كالياري ومحبوه بألم شديد. ويتذكرون مكانته الهائلة على المستوى الاحترافي وعلى المستوى الإنساني، ويشاطرون عائلته وأحبائه الألم. تشاو، ‘بوبو’. شكرا! الآن يمكنك لقاء أبطال آخرين”.

السابق
سبب وفاة والد الشاعر محمد الآياتى
التالي
من هو سيرجيو بوبو جيرو ويكيبيديا

اترك تعليقاً