منوعات

سبب وفاة اللاعبة الإيطالية جوليا إيتوما

سبب وفاة اللاعبة الإيطالية جوليا إيتوما ، شهدت كرة الطائرة الإيطالية يوم الخميس مأساة جديدة بعد إعلان نادي إيغور غورغونتسولا نوفارا وفاة لاعبة الفريق جوليا إيتوما عندما كانت في تركيا لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لهذه المنافسة.

وذكرت صحيفة الإيطالية، الخميس، أن جوليا إيتوما فارقت الحياة عن عمر يناهز الـ18 عاماً، بعد سقوطها من الطابق السادس بغرفتها بالفندق، أثناء تواجدها رفقة فريقها الذي كان يقيم في إسطنبول، قبل مواجهة نادي إكزاسيباسي التركي، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

من هي اللاعبة الإيطالية جوليا إيتوما ويكيبيديا

وولدت إيتاما، وهي نيجيرية الأصل، في ميلانو وتوجت بلقب بطولة العالم ما دون 20 عاماً في 2021.

سبب وفاة اللاعبة الإيطالية جوليا إيتوما

وأضافت الصحيفة أنه لم يقع الكشف عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى هذا الحادث المأساوي إلا عقب الانتهاء من التحقيق، في الوقت الذي تتحدث فيه وسائل الإعلام التركية عن انتحار إيتوما، صباح يوم الخميس، بعدما أجرت محادثة بالهاتف لفترة طويلة مع أحد الأشخاص قبل عودتها إلى غرفتها، استناداً إلى التسجيلات من الكاميرا الموجودة بالمكان.

في المقابل، أفادت الصحيفة الإيطالية أن اللاعبة جوليا فاريلا، التي كانت تقيم مع جوليا إيتوما في نفس الغرفة، لم تسمع أو تشاهد أي شيء مُثير للانتباه حينما كانت نائمة، إلا بعد أن وصلت الشرطة إلى مكان الحادث.

من جانبه، فرض الاتحاد الإيطالي لكرة الطائرة دقيقة صمت في جميع مباريات المسابقة المقرر إقامتها من الخميس وحتى يوم الأحد المقبل، حداداً على وفاة جوليا إيتوما، التي ولدت في ميلانو لأبوين نيجيريين.

السابق
ما سبب وفاة مبارك جابر المبارك الصباح
التالي
جاك  تيكسيرا ويكيبيديا

اترك تعليقاً