منوعات

سبب وفاة الفنان عاطف سعيد

سبب وفاة الفنان عاطف سعيد ، وكان الفنان محمد العمروسي قد أعلن منذ قليل عن وفاة الفنان عاطف سعيد، دون الكشف عن موعد أو مكان الجنازة، وطالب جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

من هو الفنان عاطف سعيد

تجدر الإشارة إلى أن عاطف سعيد ساهم في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، منها: حديث الصباح والمساء عام 2001، ومسلسل الليل وآخرها عام 2003، وفيلم الجزيرة عام 2007، وسلسلة آدم عام 2011، ومسلسل الخواجة عبدالقادر عام 2012.

يذكر أن آخر أعماله الفنية هو مسلسل القمر آخر الدنيا، وحقق من خلاله نجاحا ساحقًا، حيث تدور أحداث العمل حول عائلة دلال، التي تعود من الخارج مع زوجها خالد فتفاجأ باختفاء والدتها كريمة، وتبدأ في البحث عنها مع شقيقيها جلال وأحمد.

ضم العمل مجموعة من الفنانين المتميزين منهم: بشرى وعمرو عابد ومؤمن نور ومادلين طبر وهشام إسماعيل وثراء جبيل. من تأليف محمود الورداني وإخراج تامر حمزة.

سبب وفاة الفنان عاطف سعيد

وكان الفنان محمد العمروسي قد أعلن منذ قليل عن وفاة الفنان عاطف سعيد، دون الكشف عن موعد أو مكان الجنازة، وطالب جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة. وكان يعاني من ضيق مادي.

وكتبت محمد العمروسي، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه: الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته، ويصبر أهلك على فراقك، الموت البطيء هو ألعن أنواع الموت ولكن الله يسمع ويرى وعنده ترد المظالم.

السابق
حشوة البطاطس بالجبن المميزة جدا والرائعة تستحق التجربة
التالي
حقيقة القبض على مسؤول المفرزة الامنية لداعش ببغداد

اترك تعليقاً