منوعات

سبب وفاة العقيد عبد الرزاق الدلابيح

عبد الرزاق الدلابيح وفي الساعات الماضية انتشر هذا الخبر الذي هز الجميع والذي لازال الكثير في ذهول منه ما حذا بنا نحن في موقع مطبخك لبيان هذا لخبر والوقوف عليه من عدة جوانب مختلفة لتوضيح صحته من عدمه ةكذلك العديد من الاخبار المتعلقة به ….

من هو العقيد عبد الرزاق الدلابيح

  • ولد العقيد عبد الرزاق الدلابيح في الخامس عشر من شهر مايو عام 1977، وشغل قبل وفاته منصب نائب شرطة محافظة معان ويحمل رتبة عقيد في الأمن العام.
  • ويقم مع عائلته في محافظة جرش، ودرس المراحل الثانوية في مدرسة زيد بن حارث عام 1996، فيما بدأ في دراسة القانون في جامعة مؤتة عام 2000، والتحق في دراسة ماجستير في القانون الدولي العام من الفترة 24 يوليو 2013 وحتى يونيو 2015.
  • وحصل العقيد الدلابيح على شهادة دكتوراه في القانون العام، والمنصب الأخير له كان نائباً لمدير شرطة محافظة معان، شغل مناصب عديدة وعمل في أماكن مختلفة بمديرية الأمن العام الأردني .
  • وله العديد من الكتب والرسائل العلمية من أبرزها كتاب “جريمة اختطاف الطائرات في القانون الدولي”، وكتاب “المنظور الاستراتيجي للمحكمة الجنائية الدولية”.
  • كما يمتلك حصيلة علمية من الأبحاث المنشورة في المجلات المحكمة مثل “واقع التعلم عن بُعد في تدريس العلوم واللغة الإنجليزية في ظل جائحة كورونا”، وبحث “أثر مواقع التواصل الاجتماعي في انتشار الجريمة”.
  • عمل العقيد عبد الرزاق الدلابيح في بعثة الأمم المتحدة بدارفور من 26 فبراير عام 2016 وحتى 27 فبراير 2017، كما شغل منصب نائب عميد وأستاذ مساعد لدى أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية.
  • والعقيد الدلابيح متزوج منذ 7 يونيو عام 2003 ولديه أربعة أبناء: ثلاث فتيات وابن واحد وهو محمد.

سبب وفاة العقيد عبد الرزاق الدلابيح

توفي إثر تعرضه للإصابة بعيار ناري في منطقة الرأس.

وكتب العقيد السرطاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: “الشهيد عبدالرزاق الدلابيح في ذمة الله… لا نزكي على الله أحدا… لقد كنت مثالا للأخلاق… للشاب الملتزم دينيا والمميز عملا، عبدالرزاق (أبو محمد) ابن دورتي تزاملنا في الجامعه وبعدها”.

السابق
ما سبب وفاة الدكتور عبد الرزاق الدلابيح
التالي
تعرف على العقيد عبد الرزاق الدلابيح

اترك تعليقاً