منوعات

سبب وفاة الحاج محمود إبراهيم حجازى في السعودية

سبب وفاة الحاج محمود إبراهيم حجازى في السعودية

سبب وفاة الحاج محمود إبراهيم حجازى في السعودية سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

سبب وفاة الحاج محمود إبراهيم حجازى في السعودية

شهدت قرية دنوشر التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، حالة من الحزن على وفاة سائق فى الخمسينات من العمر، يدعى “محمود إبراهيم حجازى”، أثناء أدائه صلاة التراويح.

وأصيب الأهالى بصدمة عقب سقوط الراحل داخل المسجد ليلقى ربه وهو ساجد فى الركعة الأخيرة من صلاة التراويح، على أن يتم تشييع جنازته عقب صلاة الظهر من المسجد بقرية دنوشر.

وأكد أحد الأهالي، أن الفقيد كان يعمل سائقا فى المملكة العربية السعودية، لمدة 30 عاما، وأراد أن يستقر مع أسرته وأبنائه ولكن شاءت الأقدار أن يتوفى، أثناء أدائه صلاة التراويح فى الركعة الأخيرة وهو ساجد، حيث سقط مغشيا عليه بصورة مفاجئة وحاول المصليين إنقاذه إلا أنه توفى فى الحال.

وأكد أن الفقيد يتمتع بسمعة طيبة بين الجميع، ومحب لعمل الخير، وكثير الدعاء بحسن الخاتمة، خاصة فى شهر رمضان، وكان حريص على أداء الصلاة داخل المسجد المجاور لمنزله، فضلا عن أنه لم يكن يعانى من أى أمراض.

السابق
خالد الغندور وكهربا
التالي
أفضل دعاء وقت الافطار في شهر رمضان مكتوب 2023-1444

اترك تعليقاً