منوعات

سبب وفاة اسطورة كرة القدم الامريكية و كليفلاند براونز جيم براون

سبب وفاة اسطورة كرة القدم الامريكية و كليفلاند براونز جيم براون، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك..

من هو جيم براون

ولد جيم براون جيمس ناثانيل براون لسوينتون وتيريزا براون في 17 فبراير 1936 في جزيرة سانت سيمونز ، جورجيا. كان والده سوينتون ملاكمًا محترفًا ، بينما كانت والدته تيريزا ربة منزل على الرغم من انتقالها لاحقًا إلى نيويورك للعمل كخادمة منزلية ، مما ترك طفلها لتربية جدته.

انتقل براون في النهاية إلى نيويورك للبقاء معهاالتحقت والدته بمدرسة منهات الثانوية حيث تم عرض جينات والده الرياضية بشكل كامل وهو يلعب دور البطولة في فريق مانهاست لكرة القدم واللاكروس والبيسبول وكرة السلة والمضمار. بعد التخرج من المدرسة الثانوية مع 13 رسالة رياضية ، وافق براون على منحة دراسية لحضور جامعة سيراكيوز في عام 1953.

في سيراكيوز ، واصل جيم براون لعب متعددةالرياضة بدلا من التركيز على واحد. في كرة القدم ، سجل الأرقام القياسية للمدرسة لأكثر حالات الهبوط السريعة في لعبة واحدة ، 6 ، وأيضًا أعلى معدل للاندفاع في الموسم عند 6.2. حصل بعد ذلك على إجماع من فريق أول أميركي بتوافق الآراء وحصل على المركز الخامس في تصويت Heisman Trophy في سنته الأولى. كجزء من فريق لاكروس ، حصل على تكريم من فريق All-American الثاني في سنته الإعدادية وتكريم أول فريق من All American في عامه الأول. في كرة السلة ، كان براون هو ثاني أكبر هداف لفريقه في سنته الثانية حيث حصل أيضًا على خطاب في ذلك العام لمشاركته في فريق المضمار.

بعد أربع سنوات في سيراكيوز ، كان جيم براونتم اختيارها من قبل كليفلاند براونز مع الاختيار السادس الشامل في مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي 1957. في فصله الصاعد ، سجل براون رقما قياسيا في لعبة NFL للاندفاع في لعبة عندما سجل 237 ياردة ضد Los Angeles Rams. استمر هذا السجل لمدة 14 عامًا قبل تحطيمه ، وما مجموعه 40 عامًا قبل إدارته من قبل صاعد آخر. استمر في إنهاء موسمه الصاعد بصفته وصيفًا لبطولة اتحاد كرة القدم الأمريكي (NFL) حيث حصل أيضًا على لقب الناشئ في دوري كرة القدم الأمريكية (NFL) لهذا العام.

بعد هذا الموسم ، واصل براون كسر ووضع العديد من سجلات اتحاد كرة القدم الأميركي (NFL) وسجلات الامتياز ، لكن الأمر استغرقه سبع سنوات أخرى قبل أن يتمكن من اللعب في لعبة بطولة اتحاد كرة القدم الأميركي مرة أخرى. في عام 1964 ، في المرة الثانية من السؤال ، فاز جيم براون ببطولة اتحاد كرة القدم الأميركي الوحيدة. في العام التالي ، عاد إلى لعبة البطولة لكنه تمكن فقط من الحصول على مركز الوصيف. تقاعد من اتحاد كرة القدم الأميركي بعد تلك اللعبة لمتابعة حياته المهنية كممثل ثم كمحلل رياضي.

سبب وفاة اسطورة كرة القدم الامريكية و كليفلاند براونز جيم براون

توفي جيم براون على مدار الساعة في دوري كرة القدم الأمريكية في 87: تحول نجم كرة القدم إلى ممثل لعب دور البطولة في Any Given Sunday وتوفي Dirty Dozen في منزله في لوس أنجلوس
توفي كليفلاند براونز السابق ليل الخميس مع زوجته مونيك إلى جانبه

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
طريقة المسقعه باللحم المفروم على اصولها رائعة جدا
التالي
سبب وفاة اللواء الدكتور حمود بن ضاوي القثامي

اترك تعليقاً