منوعات

سبب وفاة أمل شقيقة ماجد بن عبدالله الحقيل

سبب وفاة أمل شقيقة ماجد بن عبدالله الحقيل سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

سبب وفاة أمل شقيقة ماجد بن عبدالله الحقيل

(إنا لله و إنا إليه لراجعون انتقلت الى رحمة الله خالتي وأمي الغالية أمل بنت عبدالله الحقيل اللهم اغفر لها وارحمها ونقها من الذنوب والخطايا واجعل ما أصابها طهورا وكفارة ورفعة في درجاتها. اللهم أحسن وفادتها وثبتها عند السؤال.)

نعى وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل أخته التي وافتها المنية اليوم الاثنين.

وقال معاليه في تغريدة عبر حسابه على تويتر تنص على “انتقلت إلى رحمة الله أختي الغالية: أمل بنت عبدالله الحقيل (أم عبدالله)، وسيصلى عليها مغرب اليوم الإثنين في جامع الملك خالد بأم الحمام.. اللهم اغفر لها وارحمها وأكرم نزلها وأدخلها جناتك يا رب العالمين”.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع مطبخك واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
سبب وفاة الشاب حمد علي نعيف علي الدرمكي
التالي
من هو الدكتور مثنى سرطاوي ويكيبيديا

اترك تعليقاً