منوعات

راكان بن فلاح بن حتلين في سطور

راكان بن فلاح بن حتلين في سطور

راكان بن فلاح بن حتلين في سطور لقد بات واضحا في ما مضى من ساعات البحث عن هذه الشخصية وخاصة بعد أن انتشر خبر الوفاة لهذه الشخصية وفي هذا المقال سيكون الحديث بشكل واضخ عن هذه الشخصية لنتعرف عليها من حوانب عدة

راكان بن فلاح بن حتلين في سطور

هو راكان بن فلاح بن مانع بن حثلين العجمي، وكنيته أبو فلاح، أمير وشاعر وفارس مغوار وزعيم قبيلة العجمان. اجتمعت العجمان على والده الشيخ فلاح، وبعده انتقلت المشيخة إلى عمه «حزام» الذي أصبح راكان ساعده الأيمن، ثم تنازل لراكان عام 1262هـ لكبر سنه، فأصبح راكان شيخ قبيلة العجمان

ما سبب وفاة الشيخ راكان بن فلاح بن حثلين

وبحسب ما ورد كان سبب وفاة الشيخ راكان بن فلاح بن حثلين نتيجة أزمة صحية أدت إلى وفاته.

نُشرت عشرات التغريدات على شبكات التواصل الاجتماعي تطلب الرحمة والمغفرة للمتوفى وعائلته ومحبيه وقبيلته حتى يتمكنوا من التحلي بالصبر والراحة.

وقال حساب تامر بن ركان “رحم الله الشيخ راكان بن فلاح بن سلطان بن حثلين اللهم ابدله داراً خيرا من داره واهلا خيرا من اهله.. عزاؤنا للشيخ فهد بن فلاح بن سلطان بن حثلين وأبناء الفقيد وأسرة ال حثلين كافه وانا لله وانا اليه راجعون…”.

وقال حساب مطر العضياني ” أصدق التعازي لـ الشيخ / فهد بن فلاح بن حثلين رئيس مجلس إدارة نادي الإبل- حفظه الله في وفاة أخيه الشيخ / راكان بن فلاح بن حثلين – رحمه الله سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه وأسرته الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفي نهاية هذا المقال نكون نحن في موقع مطبخك قد وضحنا لحضارتكم العديد من لامور المهمة لهذه الشخصية التي باتتت منتشرة بشكل كبير مع انتشار خبر وفاتها راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
ما سبب وفاة علي أحمد البغلي
التالي
من هي سارة نتنياهو

اترك تعليقاً