منوعات

رابط بث مباشر مباراة المغرب ضد اسبانيا كأس العالم 6/12/2022

رابط بث مباشر مباراة المغرب ضد اسبانيا كأس العالم 6/12/2022 ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في مطبخك لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

تشكيلة منتخب المغرب أمام إسبانيا

ومن المتوقّع أن يعتمد المدرب وليد الركراكي في مباراة المغرب وإسبانيا على تشكيلة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: نايف أكراد، أشرف حكيمي. نصير مزراوي، غانم سايس.
  • خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد صابيري، عز الدين أوناحي.
  • خط الهجوم: سفيان بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيري.

يذكر أنّ الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد زفّ الخبر السارّ إلى الجماهير المغربية المتواجدة في قطر لتشجيع بلادها، عقب تمكّنها من الحصول على 5 آلاف تذكرة إضافية لمشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في المدرجات، عقب نفاد تذاكر المباراة المرتقبة.

تشكلية اسابنا في كأس العالم 2022

  • حراس المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بلباو)، روبرت سانشيز (برايتون آند هوف ألبيون)، ديفيد رايا (برينتفورد).
  • المدافعون: سيزار أزبليكويتا (تشلسي)، داني كارفاخال (ريال مدريد)، إيريك غارسيا (برشلونة)، هوغو جيامون (فالنسيا)، باو توريس (فياريال)، إيمريك لابورت (مانشستر سيتي)، جوردي ألبا (برشلونة)، خوسيه غايا (فالنسيا).
  • لاعبو الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، رودري (مانشستر سيتي)، غافي (برشلونة)، كارلوس سولير (باريس سان جيرمان)، ماركوس يورينتي (أتلتيكو مدريد)، بيدري (برشلونة)، كوكي (أتلتيكو مدريد).
  • المهاجمون: فيران توريس (برشلونة)، نيكو وليامز (أتلتيك بلباو)، يريمي بينو (فياريال)، ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، ماركو أسينسيو (ريال مدريد)، بابلو سارابيا (باريس سان جيرمان)، داني أولمو (لايبزيغ)، أنسو فاتي (برشلونة).

رابط بث مباشر مباراة المغرب ضد اسبانيا كأس العالم 6/12/2022

يمكن مشاهدة المباراة عبر زيارة موقغ الفجر والضغط على البث المياشر لتشاهدووا المباراة بجودة جدا عالية …

وفي نهاية مقالنا لدى موقع مطبخك نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
كم عمر إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا 2022
التالي
بث مباشر مباراة المغرب ضد اسبانيا كأس العالم 6/12/2022

اترك تعليقاً