حلويات

حلى البيبسي طريقة جديدة وطعم شهي ولذيذ2022

حلى البيبسي طريقة جديدة وطعم شهي ولذيذ

حلى البيبسي من الحلويات الغريبة حول العالم، وتعتبر حلى البيبسي من الحلويات الغريبة، ويتم صنعها بطرق متعددة، وتمتاز بطعمها اللذيذ والرائع، وسهولة وسرعة صنعها، ويمكن إعدادها بنكهات مختلفة مثل الشوكولاتة، والبرتقال، والفراولة، وغيرها الكثير، بيبسي واحد من أشهر السوائل والمشروبات حول العالم وأكثرها شعبية ويتم تناوله مع الكثير من المأكولات الشهيرة مثل البرجر والبيتزا والساندوتشات، ولكن من يتخيل أن البيبسي له استخدامات أخرى تتعدى المشروبات. ومن أشهر استخدامات البيبسي هي في صناعة حلى البيبسي وهو نوع من الحلوى يتم صنعه بهذا المشروب المميز.


وفي هذا المقال سنتطرق للحديث عن هذه الحلوى من حيث طريقة عمله وهذا الحى هو حلى مستحدث وسمي بحلو البيبسي نظرا لاستخدام مشروب بيبسي الغازي فيه وهو من الحلويات الشهية اذ أن عشاق المشروب يعشقون هذا النوع من الحلويات وبالرغم من طعمه الشهي و عمله السهل إلا أنه ينصح بعدم الاكثار منه لمن يعانون من مرض السكر أو من يعانون من السمنة المفرضة أو من يرغبون في التخفيف من أوزانهم.
ولما سبق سنخوض في هذا المقال في الحديث عن مكونات هذا النوع من الحلويات ومن ثم الحديث عن طريقة عمله ومن ثم الحديث عن طريقةتقديمه والف صحة وعافية.

طريقة عمل حلى البيبسي

المكونات

طريقة تحضير حلى البيبسي

  • نختار الصينية المناسبة، ثم نضع البسكويت على طبقتين.
  • ونضيف إليه القليل من الحليب الدافئ إلى أن يلين قليلاً.
  • نضع الدريم ويب، والقشطة في وعاء، ونخلطهم مع بعضهم البعض، إلى أن نحصل على خليط متجانس.
  • ثم نسكب الخليط على طبقات البسكويت بشكل متساوٍ.
  • نضع الصينية بالفريز لمدة ساعتين أو أكثر حتى تجمد تماماً.
  • نضع البيبسي في وعاء، ونضعه على نار هادئة حتى يغلي، ثم نضيف إليه الكريم كراميل.
  • ونستمر في التحريك حتى نحصل على خليط متماسك، ونتركه جانباً حتى يبرد.
  • نضيف الخليط إلى الصينية، وندخله إلى الثلاجة حتى يبرد تماماً.

وفي ختام هذا المقال يعتبر حلى البيبسي حلى لذيذ ورائع وبطعم جديد ليصبح احد اهم اطباق الحلويات عند كثير من الافراد المختلفة في المجتمع وما يضفيه هذا الحلى من جو بهجة وسرور عند الكبار وكذلك الصغار وهو من الحلويات ذات السيط الواسع الذي لاح بافاق الارض منتشرا ليعرفه الكبير قبل الصغير وليحبه كل من تناوله للمرة الاولى ليعاود تناوله في المرة الثانية ولقد وضحنا في هذا المقال كل من مكوناته وطريقة تحضيره وايضا وضحنا كيفية التقديم.

السابق
حلى السنكرس بارد ولذيذ وسريع التحضير بالفول السوداني الاصلي
التالي
كازا باستا من أطباق الباستا الإيطاليّة شهي

اترك تعليقاً