منوعات

حقيقة وفاة اللاعب سفيان كيين

حقيقة وفاة اللاعب سفيان كيين

حقيقة وفاة اللاعب سفيان كيين مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

حقيقة وفاة اللاعب سفيان كيين

تعرّض المغربي سفيان كيين، لاعب فريق أود لوفين البلجيكي لكرة القدم، لحادث سير مروّع، نُقل على إثره إلى المستشفى، حيث تعرض لكسور ورضوض في جسده.

وذكر موقع “إتش إل إن” (HLN) البلجيكي أن لاعب الخط الوسط كان يقود سيارته بسرعة تجاوزت 200 كيلومتر في الساعة، مساء الخميس 30 مارس/ آذار 2023.

وأكد أن كيين (25 عاما) فقد السيطرة على السيارة في طريق يُسمح فيه بالقيادة بسرعة لا تتجاوز 90 كيلومترا في الساعة. ووثقت كاميرات مراقبة الطرق الحادث المروّع، الذي وقع عند الساعة 19:30 بالتوقيت المحلي لبلجيكا، في بلدة “فليمال”. وحسب مقطع الفيديو، فإن سيارة كيين تجاوزت الحاجز الجانبي للطريق، وطارت في الهواء مسافة طويلة، قبل أن تخترق جدارا تابعا لصالة رياضية.

ونُقل كيين إلى مستشفى جامعة لييغ وهو واع، لكنه مصاب بعدة كسور، في حالة صحية مستقرة، ومن حسن حظه لم تُسجل أي إصابات أخرى، في وقت أكدت فيه عمدة بلدية فيلمال “كنا على وشك وقوع كارثة”.

من جهتها أبرزت صحيفة “ماركا” (marca) الإسبانية شهادة أحد الأشخاص كان في المكان وقت الحادثة، قال فيها “اخترقت السيارة جدار المبنى وتحطمت على بعد حوالي 10 أمتار”

وأضاف “نقل سفيان كيين إلى قسم الطوارئ في أقرب مستشفى، حيث يجري المزيد من الفحوصات، ومن حسن الحظ لا يوجد خطر على حياته، ولا يوجد أشخاص مصابون ولا مركبات متضررة”.

السابق
سبب وفاة هشام عبد الخالق شقيق الفنان ضياء عبد الخالق
التالي
سبب وفاة الشاعرة ليلى رفاعي

اترك تعليقاً