منوعات

تفاصيل جديدة حول وفاة محام داخل مستشفى خاص بالمنيا

شهد مستشفى خاص بالمنيا، وفاة محام شاب من أبناء قرية دروة التابعة لمركز ملوي، نتيجة خطأ طبي أثناء إجراء عملية استئصال المرارة، إذ انقطع الشريان الأورطي أثناء إجراء الجراحة.

وقال ياسر محمود عباس نقيب المحامين ببندر ملوى، إنه تلقي أمس الثلاثاء اتصالًا هاتفيًا من أحد الزملاء يؤكد له وفاة «محمد عمر عبد الوهاب»، المحامي، داخل مستشفى خاص بمدينة المنيا، ثم توجه برفقة أعضاء مجلس النقابة إلى المستشفى للوقوف على حقيقة الواقعة، وبسؤال أهلية المتوفى تبين أنه كان يعاني منذ عام تقريبًا من الحصوة والمرارة، وقرر الخضوع لجراحة.

وأضاف عباس أن المتوفى ذهب إلى المستشفى الذي تعاقدت معه نقابة المحامين وخضع لجميع الفحوصات الطبية والعلاجية اللازمة للجراحة. في الواقع، تم إدخاله إلى غرفة العمليات صباح أمس. من المعروف أن أي عملية، مثل المرارة، تستغرق 30 دقيقة فقط وبحد أقصى 45 دقيقة. ومع ذلك، ظل في غرفة العمليات بشكل مستمر لمدة 4 ساعات. من الواضح أن الطبيب ارتكب خطأ طبيًا أثناء العملية وقطع الشريان الأورطي. تمت مشاركة تقرير عن الحادث مع المدعين لبدء التحقيق. تلقينا تقريرًا من المستشفى يوضح أن الخطأ الطبي حدث في غرفة العمليات.

وأكد نقيب محامي ملوي، أن النقابة تتابع التحقيقات التي تجريها النيابة العامة حول الواقعة، لحين صدور حكم المحكمة، كما تم وقف التعامل مع المستشفي الخاص لحين التحقق من الواقعة.

السابق
تفاصيل حفل زفاف لجين عضاضة
التالي
ما سبب وفاة عبد الرحمن كمال مجدي في طنطا

اترك تعليقاً