منوعات

تعرف على هدير النحاس خطيبة البلوجر عمرو راضي

تعرف على هدير النحاس خطيبة البلوجر عمرو راضي ، صعد اسم المدون عمرو راضي إلى صدارة مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد أن اقترح الزواج من حبيبته في أحد دور السينما في عيد الحب.

تقدم عمرو راضي لحبيبته بتقديم خاتم خطوبة لها في السينما ، وتوثيق اللحظة أمام بعض أصدقائهم المقربين ومصور فاجأ الفتيات بمقترحه في الوقت المناسب لعيد الحب لخطيبته هدير العلي. – نحاس: إما أن تتعامل معه بسبب محبته أو مهاجمته.

من هي خطيبة البلوجر عمرو راضي

  • وتعتبر هدير النحاس عارضة أزياء شهيرة، ويتابعها أكثر من 200 ألف حساب عبر منصة موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.
  • وتملك عارضة الأزياء هدير النحاس علامة تجارية لبيع الملابس، والتي يتابعها نحو 63 ألف شخص.
  • وغالبا ما تظهر هدير النحاس بإطلالة محتشمة وأنيقة للغاية، وأغلب الألوان تكون متناغمة مع أحدث صيحات الموضة، وألوانها .

من هو البلوجر عمرو راضي

من هو من هو البلوجر عمرو راضي ، عمرو راضي من مشاهير السوشيال ميديا، ولد في عام ١٩٩٢ م حيث يحمل الجنسية المصرية وينتمي إلى الدين الإسلامي، وقد حصل عمرو راضي على شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة العاشر، كما يحمل العديد من الألقاب المختلفة من بينها اليوتيوبر حيث اشتهر بالعديد من الأمور المختلفة .

من بينها صوته الجميل الذي قلد العديد من المعلقين الرياضيين حيث يقوم منذ العديد من السنوات بمشاركة الجماهير العديد من الفيديوهات المضحكة بصورة كبيرة للغاية والعديد من المقالب على قناته على اليوتيوب الذي يتابعه العديد من المحبين والمعجبين فهو يبلغ من العمر في الوقت الحالي في عام 2022 عام.

سيرة عمرو راضي

  • كما ذكرنا لكم سابقا أن عمرو راضي يعتبر من اشهر الاشخاص الموجودة على السوشيال الميديا في الوقت الحالي التي تقدم العديد من المحتويات ومقاطع الفيديو المختلفة.
  • حيث يشارك مع الجمهور العديد من النشاطات اليومية الذي يقوم بها، ولد في عام ١٩٩٢ م، في محافظة القاهرة وكانت ينتمي إلى جروب مشجعي نادي الزمالك وايت نايتس.
  • من الجدير بالذكر أن عمرو راضي قد اشتهر من خلال الفيديوهات المختلفة التي كان يقوم بتقديمها غير مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن جاءت الشهرة الأكبر له عندما نشر فيديو له كان مرتدي حفاضة للأطفال.
  • وكان يطلب من الجمهور في الوقت الحالي أن يشهره، وبالطبع نال عمرو راضي في هذا الوقت العديد من الانتقادات التي كانت موجهة له، على محتوي الفيديوهات التي كان يقوم بتقديمها للجمهور.

كم عمر عمرو راضي

عمرو راضي يبلغ من العمر في الوقت الحالي في عام 30عام خصوصاً أنه ولد في عام 1992 وقد التحق بكلية الهندسة وحصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة العاشر من رمضان.

السابق
من هي خطيبة البلوجر عمرو راضي
التالي
من هو رامز حسام ويكيبيديا

اترك تعليقاً