منوعات

تعرف على مرض عواطف الخريصي الدكتورة في جامعة الملك سعود

تعرف على مرض عواطف الخريصي الدكتورة في جامعة الملك سعود وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، صعد اسمها على قائمة الاتجاه وسط تفاعل كبير اليوم الأحد 6-11-2022 ، وبسبب عمليات البحث المستمرة على محرك جوجل الشهير من قبل آلاف الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن طبيعة المرض وما سبب وفاة عواطف الخريصي .

وفاة عواطف الخريصي

وعلقت منصة المرشد: “ببالغ الحزن والأسى ننعي عضو هيئة التدريس بقسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية بجامعة الملك سعود الدكتورة عواطف بنت ناصر الخريسي التي وافتها المنية أمس ، سائلين الله الرحمة والمغفرة “.

علق عبدالله الجريدي: طبيبة سمعتها سبقت اسمها وعرفت بمعرفتها وأخلاقها. سامحها الله ورحمها وجعل ما قدمته بإخلاص لوجهه الكريم وشهادة لها “.

وعلق أبو عبد الله عزيز قائلاً: “رحلت الدكتورة # عواطف_الخريسي إلى رحمة الله .. وفقها الله أسمى جنات الجنة وجزها على ما أعطتها خير أجر .. كانت امرأة عظيمة بعلمها وحسن سلوكها. . “

وعلقت مريم الثمالي: “الخبر صدمني !! اللهم اغفر للانسان الذي له اثر تعليمي علي كطالبة وكمعلمة # عواطف_الخريسي شخص تربوي ، مكانة علمية ، مجتهد في العمل”. طيب وصبور ومحسوب يغفر لها ويرحمها ويمنحها أسمى الجنة “.

وعلقت إيلاف على وفاة عواطف الخريسي: “رحم الله من ارتبط اسمي ووصاياهم الحسنة بي منذ الصغر ، رحم الله معلمنا ومربينا وخطيبنا الكريم الدكتور # عواطف_الخريسي. ورب الله قلوب محبيها برباط القناعة واليقين ، ويضعهم في اتساع جناته ويسكب عليهم شباب رحمته! أثرها!

وعلقت خلود: “لقد حزنت حقًا يا الله رغم أنني لم أعرفها أبدًا ، وما حدث أننا التقينا ولو لمرة واحدة. نحن أيضًا أعظم ، ولا نثني على … “.

تعرف على مرض عواطف الخريصي الدكتورة في جامعة الملك سعود

ردا على سؤال الجمهور السعودي سبب وفاة الدكتورة عواطف الخريصي في جامعة الملك حيث تم الإعلان رسميا عن وفاتها مساء اليوم بعد تعرضها لمشكلة صحية أدت إلى تدهور صحتها من قبل. أعلن وفاتها في أحد مستشفيات الرياض.

تاريخ دفن عواطف الخريصي

تدفن جثمان الدكتورة عواطف الخريسي عضو هيئة التدريس بقسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية بجامعة الملك سعود خلال الساعات القليلة القادمة وتحديداً بعد ظهر يوم الأحد حتى دفن جثمانها في اقرب مقبرة.

السابق
ما سبب وفاة عواطف الخريصي الدكتورة في جامعة الملك سعود وموعد الدفن
التالي
تعرف على عواطف الخريصي

اترك تعليقاً