منوعات

تعرف على ديانة جميل ألكساندر ترميوتس

تعرف على ديانة جميل ألكساندر ترميوتس ، هو خطيب ابنة العاهل الأردني الحالي عبد الله الثاني ، وتم الزواج خلال الأشهر السابقة في يوليو من عام 2022. تم إعلان عقد الزواج من قبل الديوان الملكي ، وتاريخ الزواج تم تعيينه لجميل وابنة العاهل الأردني عبد الله الثاني وسيكون في 12 مارس 2023. وسيحضر هذا الحفل عدد من الشخصيات المهمة داخل البلاد.

من هو جميل ألكساندر ترميوتس ويكيبيديا

ولد جميل ألكسندر في 14 مايو 1994. يبلغ حاليًا 29 عامًا. ولد في العاصمة الفنزويلية كاراكاس وحصل على شهادة في إدارة الأعمال. إنه أحد أشهر رجال الأعمال اليوم في العالم العربي والعالم، وخاصة في الولايات المتحدة. أسس العديد من الشركات المهمة وذات السمعة الطيبة في اليونان والعالم العربي. لديه العديد من متاجر البيع بالتجزئة في أوروبا وكانت بداية حياته وعمله في متاجر البيع بالتجزئة في أوروبا. يبحث الناس عن دينه ومعلومات حول جنسيته. يحمل الجنسية اليونانية ويعتبر من أشهر رجال الأعمال في العالم. لقد حقق العديد من النجاحات في إنشاء العديد من الشركات وفي ريادة الأعمال الخاصة به.

تعرف على ديانة جميل ألكساندر ترميوتس

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني هي خطيبة جميل ألكسندر. إنها واحدة من أهم الشخصيات النسائية في الأردن. إنه ينتمي إلى العائلة المالكة. تعمل إيمان في العديد من الجمعيات الخيرية. يقدم وينتج ويشارك في العديد من الجمعيات الخيرية التي يعمل بها في الأردن والعالم العربي. تم إنشاء العديد من المنظمات الخيرية لتوفير الدعم الاقتصادي والاجتماعي، وكذلك الرعاية الطبية لبعض المواطنين في الأردن. إنها ناشطة تدعم حركات الحقوق المدنية في جميع أنحاء العالم. في يوليو 2022، احتفلت بزواجها من الشاب جميل ألكسندر. اقتصر حفل الزفاف على عدد قليل من الشخصيات المهمة من كلا العائلتين. ومن المتوقع أن يحضر عدد كبير من الأشخاص المعروفين والمشاهير من العالم العربي حفل الزفاف الذي سيقام في الأيام المقبلة.

من هي خطيب جميل ألكساندر ترميوتس

  • سيعقد الزواج في 12 مارس 2023.
  • سيحضر حفل الزفاف العديد من كبار الشخصيات المدعوين لهذا الحفل.
  • وسيقام حفل الزفاف في القصر الملكي داخل الأردن.
  • منذ أشهر والملكة رانيا تستعد لحفل زفاف نجلها وابنتها الأميرة إيمان بحب وكمال.
  • حيث أعلن نجلها ولي العهد خطوبته في العام السابق.
  • ومن المتوقع أن يقام حفل زفافه في الأشهر المقبلة.
  • كما أعلنت مصادر مقربة من العائلة المالكة ، فإننا ننتظر أفراحًا وبهجة من داخل البيت الملكي.
  • يبحث العديد من مواطني المملكة أيضًا عن البيت الملكي.
السابق
ما سبب وفاة المقدم أيمن فؤاد رئيس مباحث بدر ومعاونه
التالي
ما حقيقة وفاة بهجت الجبوري

اترك تعليقاً