منوعات

تعرف على خورخي ميسي ويكيبيديا

تعرف على خورخي ميسي ويكيبيديا

تعرف على خورخي ميسي ويكيبيديا، في الساعات القليلة الماضية، انتشرت الكثير من الأسئلة على مختلف الشبكات الاجتماعية وعلى منصات الإنترنت المختلفة حول من هو والد اللاعب ليونيل ميسي وما هي أهم المعلومات عنه. ميسي هو أحد نجوم وأساطير عالم كرة القدم المهمة لكثير من الناس.

تعرف على ليونيل ميسي ويكيبيديا

ليونيل ميسي، لاعب كرة قدم أرجنتيني، ولد في 24 يونيو 1987 في روزاريو بالأرجنتين، مما يعني أنه يبلغ من العمر 35 عامًا. يعتبر ميسي أشهر لاعب كرة قدم بسبب العديد من الألقاب والنجاحات التي حققها في عالم كرة القدم، وآخرها كأس العالم 2022.

بدأ ليونيل ميسي مسيرته الكروية في عام 1995 مع نادي جراندولي تحت إشراف والده. عانى ميسي من نقص الهرمونات. ومع ذلك، تمكن من بناء مسيرته الكروية المليئة بالذهب. في الآونة الأخيرة، كان هناك الكثير من الحديث عن والدي ميسي. يريد الكثير من الناس معرفة من هو والدهم وكم عمره. سنكتشف ذلك في الفقرات القليلة القادمة.

تعرف على والد ميسي ويكيبيديا

بعد الأداء الرائع لميسي في الفوز بكأس العالم في دولة قطر، أصبح والد ميسي، خورخي هوارسيو ميسي، البالغ من العمر أربعة وستين عامًا، مركز الاهتمام. لقد ولد في عام 1958. ولد في الأرجنتين لكنه عاد

أصوله الى دولة إيطاليا، وبالتحديد الى مدينة أنكونا، وكان خورخي يعمل عامل في احدى المصانع، وهو متزوج من ماريا كوتشيتيني التي أنجبت أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، وكان والداه هم الداعم الأول والرئيسي له في عالم كرة القدم.

سيرة خورخي ميسي

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة أهم المعلومات التي تتعلق بوالد ليونيل ميسي ” خورخي “، ومن هذا المنطلق سنعرض أمامكم السيرة الذاتية الخاصة به على النحو التالي:

  • الاسم بالكامل: خورخي هوارسيو ميسي.
  • مكان الميلاد: الارجنيتن.
  • تاريخ الميلاد: ولد في عام 1958.
  • العمر في 2022: 64 عاما.
  • الجنسية: الأرجنتينية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: ماريا كوتشتيني.
  • الأبناء: أربعة أبرزهم ليونيل ميسي.
  • المهنة: عامل في احدى المصانع سابقا.

تعرف على زوجة ليونيل ميسي

في الآونة الأخيرة، كثر الحديث عن زوجة اللاعب، ليونيل ميسي، بعد ظهورها في نهائي كأس العالم. تم التقاط الكثير من الصور لميسي جالسًا مع زوجته وأطفاله. لذلك، زوجة ليونيل ميسي هي الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو البالغة من العمر أربعة وثلاثين عاما، وتعمل أنتونيلا في مجال التمثيل والتغذية، وكما أنها عملت كعارضة أزياء، وبالحديث عن علاقتها مع ميسي، فقد نشأت بينهم علاقة حب قوية تكللت بالزواج، ولهم من الابناء ثلاثة، وهم: تياغو، وماتيو، وتشيرو.

السابق
ما سبب وفاة خالد القشطيني الكاتب والصحفي العربي
التالي
سبب وفاة طالع بن غزاي الثعلي

اترك تعليقاً