منوعات

تعرف على خطيبة حسن شاكوش

من هي خطيبة حسن شاكوش وأهم المعلومات عنها؟ إنها واحدة من الأسئلة الأكثر بحثًا في محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن احتفل مطرب المهرجانات المعروف حسن شاكوش بخطوبته في أحد أكبر فنادق مدينة الشيخ زايد، في جمهورية مصر العربية، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأهل. يهتم المعجبون والمعجبون بهذا الفنان في جميع الدول العربية.

تعرف على حسن شاكوش

حسن شاكوش هو مطرب مهرجانات مصري معروف، وُلد في تاريخ 12 أغسطس عام 1987م، وعمره 35 عام، حيث إنه من مواليد حي بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة بمصر، وحقق شهرةً كبيرةً في مجال الغناء الشعبي، حيث تحقق أغانيه نسبة ضخمة من المشاهدات على اليوتيوب، وكان في بداية حياته يلعب كرة القدم، حتى أصبح عمره 21 عام، انتقل للعمل في محل أحذية، ولكنه كان يغني أمام أصدقائه الذين دعموه وشجعوه على الانضمام لعالم الغناء، حتى أصبح من أكبر مشاهير الغناء الشعبي في مصر.

تعرف على خطيبة حسن شاكوش

أعلن المطرب الشعبي المصري خطوبته من ريم طارق، وهي ليست من الوسط الفني، كما إنها صديقة البلوجر المشهورة فرح شعبان، وقد انتشرت صوراً لها في حفل الخطوبة، وكانت تلبس فستانًا طويلًا لونه بيج، وشعرها أسود وطويل وينسدل على كتفيها، وظهر الفنان حسن شاكوش بجانبها في الصور وهو يلبس بدلة رمادية اللون، وقميصًا أبيض.

تعرف على تفاصيل خطوبة حسن شاكوش

  • حفل حفل الخطوبة عدد من الأهل والأصدقاء من أطراف العروسين/ وسط أجوء من الفرح والبهجة التي عمت المكان.
  • وقد رقص حسن شاكوش مع خطيبته ريم على أغنية بنت الجيران بمشاركة الفنان عمر كمال.
  • كما حضر الحفل البلوجر المشهورة فرح شعبان، وهي زوجة البلوجر علي غزلان.
  • تعتبر فرح شعبان الصديقة المقربة لريم طارق وهي خطيبة حسن شاكوش.
  • كما إنها هنئت صديقتها ريم ونشرت لها أكثر من منشور على حسابها الشخصي في تطبيق الإنستجرام.
السابق
ما سبب وفاة المغني الأمريكي باريت سترونغ
التالي
طريقة كيكة العسل سهله بمكونات ومقادير بسيطة بطعم وشكل ولا أروع

اترك تعليقاً