منوعات

تعرف على خطيبة جيف بيزوس

تعرف على خطيبة جيف بيزوس ، قدم جيف بيزوس، مؤسس شركة أمازون للتجارة الإلكترونية وأحد أغنى رجال العالم، لخطبة شريكته لورين سانشيز، بحسب ما قاله مصادر مقربة من الطرفين، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الخطبة أو الزواج حتى الآن.

تعرف على خطيبة جيف بيزوس

كانت تعمل مذيعة أخبار صباحية ببرنامج “Good Day LA”، في إحدى القنوات المحلية بلوس أنجلوس، وقالت في مقابلة مع مجلة “هوليوود ريبورتر” الأمريكية: “إن “عائلتها جاءت من اللاشيء، وإنها اعتادت النوم في المقعد الخلفي لسيارة جدتها حين كانت تمضي للعمل بتنظيف البيوت بالأجرة”.

وأضافت لورين: “أنها درست فيما بعد بالجامعة، وغيرت مكان إقامتها بعد التخرج إلى مدينة Phoenix حيث عملت مذيعة في قناة تلفزيونية، ثم إعلامية تعد التقارير، ومعظمها كان عن الرياضة.

تعلمت سانشيز الطيران أثناء عملها كمذيعة أخبار وبدأت قيادة الطائرات في عام 2011 قبل الحصول على رخصة طيار هليكوبتر في عام 2016. في عام 2016، أسس سانشيز شركة Black Ops Aviation، وهي شركة تصوير جوي مملوكة ومدارة، وقام لاحقًا بتصوير صور لشركة Amazon والعديد من الشركات الأخرى. لم يكن سانشيز مقدمًا تلفزيونيًا في الحياة الواقعية فحسب، بل لعب أيضًا دور مذيع الأخبار في العديد من الأفلام: «Fight Club» و «The Day After Tomorrow» و «The Fantastic Four».

السابق
طريقة السينابون الكذاب السهلة والرائعة والشهية جدا
التالي
تعرف على والدة عبدالعزيز الزعتري ويكيبيديا

اترك تعليقاً