منوعات

تعرف على الشيخ ضيف الله القلاب

تعرف على الشيخ ضيف الله القلاب السياسي الأردني والشيخ المخضرم هو من أهم مواطنين الأردن ويحظى بمكانة رفيعة بسبب الإنجازات السياسية المختلفة له، يكن الشعب الأردني احترام كبير لمثل هذه الشخصيات، فهو يقدم كل ما يحتاجه الوطن من تضحيات، إذا لا بد من الحديث بشكل مفصل عن هذا الشيخ الأردني

تعرف على الشيخ ضيف الله القلاب

يعتبر من أهم رجال الاصلاح في امملك ةالاردنية الهاشمية كذلك في الاراضي المحتلة عام 1948 وله مكانة اجتماعية رفيعة وهذا على أثر الشهرة الكبيرة له التي نالها خلال حل النزاعات العائلية، فهو شهد العديد من الجلسات العشائرية من أجل حقن الدماء كان له الكلمة الأبرز في أغلب الجلسات التي شهدها في حياته، 

  • هو سياسي أردني.
  • يصنف من اهم عناصر المجتمع الأردني.
  • له العديد من الإنجازات السياسية.
  • حقق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وهذا السبب يعود إلى الجلسات العشائرية التي شهدها.
  • عرف عنه نصرة المظلوم قول كلمة الحق.
  • كانت له العديد من الخطابات التي تهدف إلى حق دماء المسلمين في الوطن العربي.
  • أيضا هو من أهم الشخصيات الإعلامية على الإطلاق.

حساب الشيخ ضيف اللع القلاب على تيك توك

على الرغم من عدم امتلاك الشيخ حساب على تيك توك إلا أن استطاع من خلال هذه المنصة نيل شهرة كبيرة، وهذا على أثر انتشار مجموعة من المقاطع له التي تستهدف حقن الدماء.كان له دور بارز في تهدئة العديد من الخلافات العائلية.

بحيث يمكنكم متابعة فيديوهات الشيخ من هنا.

السيرة الذاتية – الشيخ ضيف الله القلاب

 يعود أصله إلى عائلة العموش ومن قبيلة بين حسن وهي من أعرق وأشهر العائلات والقبائل على الإطلاق.عرف عن هذه العائلة الجود الكرم ونصرة الحق.خرجت العائل عدد كبير من الشخصيات الذين مثلو مناصب رفيعة في الدولة.ومن اهم تلك الشخصيات الشيخ ضيف الله.

الشيخ ضيف الله القلاب سأعيد العطوة اذا اعتذرت عائلة الحجاج

غادر الشيخ ضيف القلاب اليوم الاربعاء المدينة الطبية بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحته اثر الارهاق الذي أصابه بعد عطوة شفا بدران بين عشيرة الحجاج وقبيلة العدوان. الشيخ القلاب قال لـ مدار الساعة التي سألته هل ستعيد كرة العطوة فقال: نعم، في حال قدمت عشيرة الحجاج اعتذاراً مكتوباً ليس لقبيلة بني حسن فقط بل لكافة العشائر الاردنية التي رافقت القبيلة في العطوة الى مضارب الحجاج. واستدرك الشيخ القلاب: وبالمكان الذي تختاره قبيلة بني حسن والشروط التي تتماشى مع وثيقة الجلوة العشائرية التي اقرت بشكل رسمي وباركها جلالة الملك عبدالله الثاني، بعد ان أيّدتها كافة العشائر الاردنية.

الشيخ ضيف الله القلاب يقود عطوة جديدة في شفا بدران

وكان الشيخ ضيف الله القلاب من اول من فزع لكي يهدأ الاوضاع في شفا بدران بحيث يقلل من الفتنة الحاصلة هنالك بعد مقتل شاب من عائلة الحجاج وهو الشاب محمد باجس الحجاج ولكن جهود العطوة الاولى قد بائب بالفشل بسبب مشاكل قديمة بين العائلتين تم فتحها اثناء العطوة وتم اطلاق النار في مراسم العطو ما دفع الجاهة المكونة من 3000 شخص من بني حسن مغادرة شفا بدران دون الحصول على اعطوة..

السابق
تفاصيل جديدة الشيخ ضيف الله القلاب سأعيد العطوة اذا اعتذرت عائلة الحجاج
التالي
اصابة ملكة الدنمارك بفيروس كورونا

اترك تعليقاً