أكل صحي

بسكوت دايجستف ساده مصنوع من الشوفان بطريقة تحضير ولا اسهل

بسكوت دايجستف ساده مصنوع من الشوفان بطريقة تحضير ولا اسهل

بسكوت دايجستف ساده من المخبوزات التي تعتبر مطلبا رئيسا لكثير من السيدات وكذلك الشباب لاما له كثير من الفوائد اذيُساعد بسكويت الدايجستف و بشكل كبير على التخسيس و نحت الجسم و التخلص مِن الدهون الزائدة في الجسم و بخاصة تلك المتراكمة في الخصر و البطن، فهذا البسكويت يحتوي على نسبة كبيرة مِن الألياف الغذائية التي تمنح المعدة شعوراً بالإمتلاء و الشبع مما يحد مِن الشعور بالجوع.

كما يُساعد الجهاز الهضمي على حمايته مِن إحتمالية التعرض لأي إضطرابات أو مشاكل في الهضم حيث يُعزز مِن صحة المعدة و يُساعد على تليينها و تحفيز عملية الهضم و تحسينها، كما يُحافظ على صحة الأمعاء و القولون العصبي، و يُساعد على الحد مِن إحتمالية الإصابة بالإسهال أو الإمساك، فهو غني بالشوفان

وفي هذا المقال سيكون باب الحديث لدينا في موقع مطبخك لجميع الوصفات مفتوحا على مصرعيه لبيان كيفية تحضير هذا البسكويت قي المنزل بطريقة صحيحة تتناسب مع البلد التي حضرته بداية وبشكل يشبه لحد كبير أرقى و أعرق المخابز ولذلك لابد من الحديث في بادئ الأمر عن المكونات ومن ثم نتجه نحو الحديث عن الطريقة والكفيفية الصحيحة لعمل هذا البسكويت ومن ثم لطريقة التقديم ون ثم نقول لكم أحبابنا ألف صحة وعافية وبالهناء والشفاء.

طريقة عمل بسكوت دايجستف ساده

مكونات بسكوت دايجستف ساده

طريقة تحضير بسكوت دايجستف ساده

  • سخني الفرن عند درجة حرارة 200 درجة مئوية.
  • من ثم ضعي الشوفان في محضرة الطعام، واطحنيه، ثم أضيفي الدقيق والملح والبيكنج باودر والسكر.
  • و بعد ذلك اخلطي لمدة دقيقة. ضعي الخليط في وعاء كبير، ثم أضيفي الزبد، واعجني جيدًا. أضيفي الحليب ببطء مع العجن، إلى أن تحصلي على عجينة طرية ومتماسكة، ثم غلفيها واتركيها ترتاح لمدة 20 دقيقة.
  • من ثم افردي العجين حيث يكون سمكها 3 ملم، ثم قطعيها بقواطع البسكويت الدائرية.
  • بعد ذلك ضعي البسكويت في صينية مغطاة بورق الزبدة، ثم ضعيها في الفرن لمدة 12 – 15 دقيقة.
  • من ثم أخرجيها واتركيها تبرد تمامًا قبل التقديم.
السابق
كيكه مكتوب عليها الحمدلله على السلامه بطريقة تحضير راقية وطعم ممتع
التالي
طريقة شوربة الشوفان بالدجاج صحية وشهية ومشبعة ومغذية وسهلة

اترك تعليقاً