منوعات

شاهد برنامج سين احمد الشقيري الحلقة 4 الموسم الثاني – بعنوان أنبل المهن

شاهد برنامج سين احمد الشقيري الحلقة 4 الموسم الثاني – بعنوان أنبل المهن، حيث يغطي الإعلامي أحمد الشقيري موضوعًا يوصف بأنبل مهنة في المملكة العربية السعودية. يتابع البرنامج اتجاهاً تصاعدياً في عدد البيانات وأعمال المتابعة في جميع أنحاء العالم العربي، حيث يغطي قضايا وملفات قد لا تكون موجودة في أذهان وعقول الملايين من مواطني الدول العربية.

تتحدث الحلقة 4 من الموسم الثاني من برنامج سين بشكل مكثف ومستفيض عن أنبل المهن. طرح الإعلامي أحمد الشقيري هذا السؤال في الإعلان الترويجي للحلقة الرابعة. لقد شاهد بنفسه الظروف التي يعيش فيها موظفو الحماية المدنية والإنقاذ في المملكة العربية السعودية، وكيفية الاستجابة بسرعة للكوارث أو الحرائق.

شاهد برنامج سين احمد الشقيري الحلقة 4 الموسم الثاني – بعنوان أنبل المهن

كما تحدث أحمد الشقيري خلال استعراض الحلقة 4 من الموسم الثاني من سين عن آلية دمج التطور التكنولوجي لخدمة الإنسانية واستخدام تطوير نظام الدفاع المدني والإنقاذ في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر مهنة الدفاع المدني والإنقاذ من أنبل المهن وأخطرها في ذات الوقت حيث يقوم رجالها بمحاولة انقاذ البشر من الكوارث والحرائق ، فيما قد يكونوا هم ضحايا لهذه الكوارث نظرا لصعوبة المهمة التي يقومون بها.

ويشهد برنامج سين الحلقة 4 الموسم الثاني محاكاة للتدريبات التي يتلقها رجال الدفاع المدني والإنقاذ في السعودية وذلك من أجل أن عناصرها على كفاءة عالية من المهنية وكيفية التعامل مع أي أزمات أو كوارث أو حرائق قد تحصل في أي منطقة أو مدينة في المملكة العربية السعودية.

وبات برنامج سين الموسم الثاني والذي يقدمه الإعلامي المميز أحمد الشقيري من أهم البرامج المتابعة خلال رمضان، حيث أنه يتطرق لقضايا اجتماعية واقتصادية غاية في الأهمية والتي لا تحظى بتغطية كافية من وسائل الاعلام التقليدية ، إذ أنه يقوم بتسليط الضوء عليها بشكل مشوق ومبهر في محاولة لإبراز دور الدول العربية في الابداع والتخطيط للمستقبل.

السابق
ما سبب إقالة وزير الدفاع الاسرائيلي يوآف غالانت من منصبه
التالي
ما سبب وفاة رئيس مجلس النواب السابق عبد الواحد الراضي

اترك تعليقاً