حلويات

ايسكريم جوز الهند لذيذ الطعم ورائع الشكل تحضير سهل حربي عمله

ايسكريم جوز الهند لذيذ الطعم ورائع الشكل تحضير سهل حربي عمله

ايسكريم جوز الهند من الحلويات و المرطبات الباردة التي يتم تناولها في فصل الصيف غالبا، بحيث يعطي شعوراً بالبرودة خلال اليوم، وفي أغلب الأحيان يتم شراؤه من المطاعم والمحلات التجارية، ولكن يفضل الكثير من الأشخاص تحضيره في المنزل باستخدام مواد سهلة وبسطية، وإضافة بعض المنكهات المميزة مثل: الشوكولاتة، والفانيلا، والحليب، والكاكاو.

يتمع هذا المرطب بمميزات كثيرة وكبيرة يحبوها في داخله من مكونات وعناصر غذائية تعمل على امتداد جسم الانسان بالطاقة اللازمة لممارسة حياته بشكل طبيعي وبشكل لا يؤثر سلبا على صحة الجسم بحيث يحافظ على نشاطه ويستمر في التركيز وعدم التشتت كما ويساهم بشكل أو بأخر في بناء الخلايا الداخلية إضافة لبناء من تهدم منها وترميم ما تعطل منها.

كما ويساعد في تحسين المزاج وزيادة الشعور بالفرح، إذ إنّّه تناوله ينشّط مراكز الفرح في الدماغ، ويمتلك عددَا من العناصر الغذائية؛ مثل: الحليب، الذي يساعد في تقوية العظام لاحتوائه على الكالسيوم، ويعين تناوله على حرق الدهون وتخفيض ضغظ الدم. ويوجد عدد من النكهات تدخل في صنعه؛ مثل: المانجو والموز والفرولة والتوت.

تعرفي أيضا على طريقة عمل ايسكريم فستق

وفي هذا المقال سيكون باب الحديث لدينا في كوقع مطبخك لجميع الوصفات مفتوحا على مصرعيه لبيان كيفية تحضير هذا الحلى في بادئ الأمر عن المكونات ومن ثم نتجه نحو الحديث عن الطريقة والكفيفية الصحيحة لعمل هذا الحلى ومن ثم لطريقة التقديم ون ثم نقول لكم أحبابنا ألف صحة وعافية وبالهناء والشفاء.

طريقة عمل ايسكريم جوز الهند

مكونات ايسكريم جوز الهند

طريقة تحضير ايسكريم جوز الهند

  • في وعاء كبير اخفقي حليب جوز الهند والعسل والفانيليا معًا.
  • من ثم انقلي الخليط في المضرب الكهربائي واخفقيه لمدة 10 دقائق.
  • بعد ذلك اتركيه في الفريزر لمدة ساعة كاملة.
  • من ثم ضعية في فى اطباق التقديم وزينيه ببشر جوز الهند وقدمية فوراً.
السابق
بان كيك بروتين صحية ومشبعة مناسبة للاعبي كمال الاجسام والرياضيين
التالي
الرز الهندي على الطريقة الهندية مشبع ومغذي سهل وسريع التحضير

اترك تعليقاً