منوعات

نائلة حسين فهمي من هي ويكبيديا تعرف عليها زوجة حسين فهمي

من هي نائلة حسين فهمي زوجته ويكيبيديا حسين فهمي من أبرز الممثلين في الوطن العربي. هو مصري. تزوج الفنان حسين فهمي أكثر من مرة في حياته، وشارك في العديد من المسلسلات والأفلام المصرية، وله العديد من الأدوار المتميزة. ، وانتشرت أخبار كثيرة عن الفنان حسين فهمي وزوجته الأولى نائلة محمود، وهنا نتعرف من هو حسين فهمي ومن هي زوجته نائلة محمود.

من هي نائلة زوجة حسين فهمي ويكيبيديا

حسين فهمي فنان مصري شهير، ولد في 22 مارس 1940، يبلغ من العمر حوالي واحد وثمانين عامًا، تخرج من المعهد العالي للسينما عام 1963، كما درس الإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية وشارك في العديد من المسلسلات والأعمال المسرحية، والأعمال الفنية المتنوعة، ومن أبرز أعماله التليفزيونية “ألف ليلة وليلة” و “المال والأطفال”. كما شارك في مسلسلات مصرية مختلفة.

من هي نائلة محمود زوجة حسين فهمي

تزوج الفنان حسين فهمي ست مرات في حياته، منذ أن تزوج الفنانة لأول مرة من الفنانة نايلة محمود، كما ظهرت في مفاجأة جديدة، هو وزوجته الأولى بعد انفصاله عنها لسنوات عديدة، التقيا. في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الثالث والأربعين، حيث ترددت أنباء عن عودة الزوجين حسين فهمي وزوجته نائلة محمود وتزوجها من زوجته أثناء دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنجب منها أطفال. من نيرة ومحمود لكن هذا الزواج لم يسلط الضوء .

أبرز أعمال الفنان حسين فهمي

شارك الفنان حسين فهمي في العديد من الأعمال الفنية، حيث شارك في العديد من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها

فيلم “نار الشوق” عام 1970 م “الحب الذي قتله” عام 1978 م وفيلم “الكلمة الأخيرة” عام 1978 م.

السابق
موضوع عن البيوت التراثية في المملكة العربية السعودية
التالي
طريقة عمل المراهيف بكل سهولة وسرعة بطعم لذيذ جدا ومميز

اترك تعليقاً