منوعات

من هو يزيد الدوسري

من هو يزيد الدوسري

من هو يزيد الدوسري , بكل دواعي السرور والسعادة نطل عليكم طلابنا وطالباتنا الغوالي لنفيدكم بكل ما هو جديد من معلومات حول المشاهير والفنانين. وسنتعرف في هذه المقالة عن يزيد الدوسري.

من هو يزيد الدوسري

يشتهر الفنان والمغني السعودي بأغانيه الجميلة التي لاقت إعجاب الجماهير في جميع أنحاء العالم. إنه أحد المطربين والمطربين الأكثر تميزًا ونجاحًا في المملكة العربية السعودية. كان أول ظهور له في عام 2012 على قناة التغريد في برنامج You Are Good. شارك في العديد من المهرجانات السعودية حيث قدم العديد من الأغاني والأغاني، منها: أنت ملاكي في عام 2021، «أتمنى لك» 2019، «حبك هو خلق الله الجيد» في عام 2017 و «التميز» في عام 2016.

السيرة الذاتية ليزيد الدوسري

في حديث خاص مع الفنان والمنشد السعوددي يزيد الدوسي , قال أن اكتشاف صوته وشغفه بالإنشاد كان في البداية رغبة في الاقتداء بشقيقه الأكبر منذ 10 سنوات. وأكد أثناء لقائه مع برنامج “يا هلا” أن أبرز المواضيع التي يختارها من الشعراء، هي أعمال بالفصحى، وأخرى عن الرسول عليه الصلاة والسلام، وأيضاً عن الأم والأب. كما أوضح أنه تعلم أشياء كثيرة خلال الـ10 سنوات في هذا المجال، أهمها الصبر وعدم الاستعجال على النجاح. وأضاف: “كلما تصبر كلما تجد النجاح”

السابق
يزيد الراجحي بطل بطولة السعودية تويوتا 2022
التالي
حقيقة وفاة مراد بلفقيه العداء المغربي في الكويت

اترك تعليقاً