منوعات

ما سبب وفاة المهندي نائب رئيس الاتحادين القطري والآسيوي

ما سبب وفاة سعود المهندي، نائب رئيس الاتحاد القطري. أعلنت وسائل الإعلام القطرية الرسمية اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023 وفاة سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. كانت هذه مفاجأة كبيرة للمجتمع الرياضي القطري، خاصة وأن المهندي يتمتع بتاريخ رياضي طويل وحضور بارز في العديد من الأحداث الرياضية، كان آخرها كأس العالم 2022 في قطر.

وبدأ عدد كبير من المهتمين بالشأن الخليجي في البحث عن سبب وفاة سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ببرقيات التعزية فيما انتشر خبر الوفاة كالنار في الهشيم على تلك المنصات خاصة وان المرحوم كان يمتلك سيرة اجتماعية ورياضية جيدة جدا بل مميزة.

من هو سعود المهندي ويكيبيديا

سعود بن عبد العزيز المهندي كان مرشحا لانتخابات مجلس الشورى 2021، ممثلا عن دائرة الخور والذخيرة (الدائرة 20)، يحمل المهندي في جعبته عشرات السنين، في خدمة دولة قطر في الكثير من المجالات، مما يمنحه الدراية الضرورية بالمسائل الأكثر إلحاحا التي تشهدها البلاد.

قبل وفاته، كان سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ونائب رئيس المجلس العربي لكرة القدم لآسيا. كما تم انتخابه كعضو في مجلس FIFA.

ما سبب وفاة المهندي نائب رئيس الاتحادين القطري والآسيوي

وبحسب ما نشرته تلك الوسائل وبعض منصات التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، جاءت بعد صراع طويل مع المرض الذي لم يكشف عن طبيعته حتى اللحظة ، في وقت رصدت سوا بعض المنشورات على منصة تويتر والتي كانت تطلب بالدعاء له إثر رقوده في المستشفى لتلقي العلاج بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به خلال شهر ديسمبر الماضي.

نعى رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، وفاة سعود المهندي على حسابه على تويتر وقال: «رحم الله سعود بن عبد العزيز المهندي، نائب رئيس الاتحاد القطري والآسيوي لكرة القدم. لقد خدم بلاده بإخلاص وإتقان. ونعرب عن تعازينا لأسرته ولنا جميعًا وللاتحادين القطري والآسيوي. أنا مع الله وسأعود إليه».

السابق
ما سبب وفاة الشيخ عبد الله محمد المكرمي
التالي
طريقة عمل مندي في الفرن سهل وبسيط وسريع بطعم ومذاق رائع

اترك تعليقاً