منوعات

ما سبب وفاة الفنانة و الممثلة الجزائرية فتيحة سلطان

ما سبب وفاة الفنانة و الممثلة الجزائرية فتيحة سلطان ، هناك العديد من الفنانين والفنانين المهمين في العالم العربي، بما في ذلك الفنانة والممثلة فتحية سلطان، واحدة من أشهر الفنانين الجزائريين.

تعرف على فتحيه سلطان ويكيبيديا

تعتبر الفنانة الجزائرية فتحية، واسمها الحقيقي فتحية بلال، واحدة من أشهر الفنانين في العالم العربي وفي الجزائر. ولد في الجزائر، في منطقة القصبة. التحقت بالمعهد الوطني للموسيقى وأصبحت واحدة من أشهر الفنانين الجزائريين. شارك في العديد من الأعمال الفنية، بما في ذلك المسلسلات والأفلام والمسرحيات. كان أول ظهور له في عام 1965 بمشاركته في الأفلام والمسلسلات. أطلقوا عليها اسم السيدة على الشاشة.

ما سبب وفاة الفنانة و الممثلة الجزائرية فتيحة سلطان

يرغب العديد من متابعي ومحبي الفنانة فتحية في معرفة حقيقة وفاتها. اتضح أنها اشاعة انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية. ظهرت على موقع إلكتروني للرد على هذه الشائعات وقالت: «إنها على قيد الحياة وبصحة جيدة». ومع ذلك، كانت والدتها هي التي توفيت وطلبت من جمهورها الكبير أن يصلي من أجل رحمته ومغفرته. أعلن وفاة والده الذي توفي يوم الأحد. «والدتي مريضة منذ حوالي عام.» اشتهرت الممثلة الكبيرة فتحية السلطان بالعطاء والحب لجمهورها الضخم، مما دفعها إلى بناء قاعدة جماهيرية ضخمة لنفسها. تنوعت أعمالها الفنية بين المسرح والسينما والتلفزيون حتى ذاع صيتها وتألقها.

السابق
ما سبب وفاة الطفل أحمد الصفار في البحرين
التالي
سبب وفاة وزير الدولة أحمد القنع

اترك تعليقاً