منوعات

ما سبب وفاة الإعلامي السعودي القدير عبدالله محمد رواس

ما سبب وفاة الإعلامي السعودي القدير عبدالله محمد رواس ، انتشر خبر الوفاة كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات المتأخرة من يوم السبت 4 مارس 2023. أعجب المجتمع الإعلامي السعودي برحيله المبكر، خاصة لأنه أحد أشهر المخرجين والإعلاميين في المملكة، والذي كان له حضور ملحوظ.

ومع انتشار خبر الوفاة، بدأ عدد كبير من المهتمين والمواطنين في البحث عن ما سبب وفاة عبد الله محمد رواس، الإعلامي السعودي القوي الذي يعد أحد مؤسسي التلفزيون السعودي. بدأ كمذيع ومقدم وانتقل إلى إدارة التلفزيون في السنوات الأخيرة.

من هو الإعلامي السعودي القدير عبدالله محمد رواس

كان عبد الله محمد رواس أحد مذيعي الأوقات الجيدة. تميز بإخراج العديد من البرامج، أشهرها «نور وهدايا» و «على مائدة الإفطار» مع الشيخ علي الطنطاوي (رحمه الله). بدأ رواس حياته المهنية كمقدم ومقدم أخبار بعد بث أول قناة سعودية ثم انتقل إلى إدارة التلفزيون في رحلة مدتها 30 عامًا.

ما سبب وفاة الإعلامي السعودي القدير عبدالله محمد رواس

وفقًا للعديد من الحسابات النشطة على الشبكات الاجتماعية، كان سبب وفاة عبد الله محمد رواس، الإعلامي السعودي القوي، بسبب معركة طويلة ضد المرض. عانى من مشكلة صحية خطيرة في الأيام القليلة الماضية وتم نقله إلى مستشفى في جدة (المملكة العربية السعودية) لتلقي العلاج. تم إدخاله إلى العناية المركزة بسبب حالته الصحية الخطيرة. تم تقدير أي علاج طبي مناسب. ومع ذلك، تدهورت صحته بسرعة في الساعات القليلة الماضية. أعلن الأطباء وفاته في الساعات الأولى من يوم السبت 4 مارس 2023.

نعى إعلاميون وسياسيون سعوديون فقدان عبد الله محمد رواس، أحد أفراد الجيل المؤسس السابق للتلفزيون السعودي، في وقت كان رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، محمد الحارثي، يندم على ذلك ويسأل الله أن يرحمه ويجده بحبه السماوي.

وقال مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون «محمد فهد الحارثي»: «باسمي وباسم أسرة شركات الإذاعة والتلفزيون، نعرب عن خالص تعازينا لعائلة الزميل «عبدالله محمد رواس» وللمجتمع الإعلامي بعد وفاته، بعد مسيرة شاقة ساعد فيها في إثراء عمله التلفزيوني كمقدم أخبار ومدير لبرنامجي نور وهداية.

بدوره نعى رئيس هيئة الإذاعة والتفلزيون الأسبق عبدالرحمن الهزاع في تغريدة قال فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى جوار ربه المذيع والمخرج المعروف والذي ترك. بصمات واضحة وقت إخراجه لبرنامج الشيخ علي الطنطاوي نور وهداية (على مدى عدد من السنين) اللهم اغفر له وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وألهم ذويه الصبر والسلوان.

السابق
ما حقيقة وسبب وفاة الأمير عبدالعزيز بن فهد
التالي
ما سبب وفاة الأسير المحرر يحيى دعامسة

اترك تعليقاً