منوعات

ما سبب عطل الانستقرام اليوم وكيفية إعادة الحسابات المحذوفه

سبب عطل الانستقرام اليوم وكيفية إعادة الحسابات المحذوفه، حيث بدأ الملايين من مستخدمي تطبيق الإنستقرام بتقديم شكاوى نتيجة التعطل المفاجئ الذي أصاب التطبيق اليوم الاثنين الموافق للواحد والثلاثين من شهر تشرين الأول للعام الحالي 2022 م وتحديدًا عند الساعة الثالثة وثماني دقائق بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة.

ما سبب عطل الانستقرام اليوم وكيفية إعادة الحسابات المحذوفه

شارك الملايين من مستخدمي الإنستقرام شكاوى تتعلق بإيقاف حساباتهم، أو أن الحساب تم تعطيله لتنهال التغريدات على تويتر للإعلان عن توقف حسابات الإنستقرام، وتبدأ التساؤلات عن هل سبب العطل شخصياً أم عاماً، وذلك نتيجة إغلاق الحساب دون وجود أي تفسير، لينشر الإنستقرام بياناً رسمياً على صفحته الرسمية على تويتر

لذلك، من الضروري الانتظار حتى تقوم الشركة بتصحيح هذا الخطأ الفني، والتي أعلنت أنها تدرك تمامًا هذا الخطأ.

تفاصيل عطل الانستقرام اليوم

اشتكى أكثر من 3,000 مستخدم لـ Instagram إلى موقع Down Detector العالمي للانقطاع عن الخدمة من أن حساب Instagram مغلق نهائيًا. الشكاوى هي كما يلي: 58٪ من الشكاوى تبلغ عن عطل في التطبيق و 38٪ من الشكاوى هي شكاوى من أن المستخدم يواجه مشكلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن 4٪ من الشكاوى لديها مشاكل مع الموقع. تجدر الإشارة إلى أن معظم المستخدمين أبلغوا عن تلقي رسالة تحذير تفيد بأن الحساب قد تم تعليقه لمدة 30 يومًا فقط لتقديم استئناف أو إلغاء تنشيط الحساب نهائيًا.

السابق
بالصور.. عمر كمال يزرع لحيته
التالي
تعرف على الفنانة منال عبد اللطيف

اترك تعليقاً