منوعات

كم عمر الفنانة منال عبد اللطيف

تعرف على الفنانة منال عبد اللطيف. العديد منهم فنانون بدأوا حياتهم المهنية كأطفال بسبب موهبتهم الإبداعية، لكن بعضهم يختفي في سن المراهقة، مثل الفنانة منال عبد اللطيف، التي قامت بالعديد من الأعمال الناجحة خلال طفولتها والتي لا تزال مذكورة حتى اليوم، مثل أدوارها في مسلسل فوازر ومسلسلات الأطفال وبرامج على الشاشة المصرية. من هي الفنانة منال عبد اللطيف وأسباب اختفائها من دائرة الضوء بعد تحقيق النجاح والشهرة على المستويين المصري والعربي

تعرف على الفنانة منال عبد اللطيف

  • اسمها منال عبد اللطيف ، ولدت في القاهرة في 28 مايو 1977 ، منذ طفولتها كانت تعشق الفن وعملت على تقليد الفنانين الذين يظهرون أمامها على الشاشة وبمجرد أن بلغت العاشرة من عمرها بدأت تمر بتجارب فنية.
  • حقق عبد اللطيف نجاحا كبيرا في سنواته الأولى من خلال المشاركة في برامج الأطفال والفوازير ، لكن هذا لم يمنعه من إكمال رحلته التعليمية ، لذلك التحق بالجامعة في تخصص آخر غير الفنون ، حيث حصل على درجة البكالوريوس من جامعة عين شمس في مجال القانون.
  • واصل عمله الفني من عام 1988 ، عندما كان في العاشرة من عمره ، حتى عام 2012 ، عندما أعلن اعتزاله التمثيل والفن والمظاهر الإعلامية تماما.

كم عمر الفنانة منال عبد اللطيف

من اللافت أن الفنانة منال عبد اللطيف ولدت عام 1977، مما يعني أنها تجاوزت الأربعين من عمرها لمدة خمس سنوات أخرى. سنوات. استمرت مسيرته الفنية من عام 1988، عندما كان عمره 10 سنوات، واستمرت حتى عام 2012، وكانت مهمته الأخيرة المشاركة في الجزء الثاني من سلسلة كيد الناسا مع سمية الخشاب وفيفي عبدو. ثم اتخذ قرار التقاعد والاختفاء من محور الفن، سواء في السينما أو المسرح أو التلفزيون الدرامي.

من أعمالها

طوال مسيرته الفنية ، شاركت منال عبد اللطيف في العديد من المسرحيات وأخذت دور البطولة في العديد منها ، ومن أبرز الأعمال التي قدمها دوره في ضمير عبلة حكمت مع الراحلة فاتن حمامة ، شارع بويز م حنان ترك ، يوميات ، نيس ، ملك روحي وغيرهم.آخر عمل قدمته على الشاشة كان دورا في مسلسل كيد وكالة الأمن القومي مع فيفي عبده وسمية الخشاب.

ما سبب اعتزال منال عبد اللطيف

الحياة المليئة بالإغراءات التي عاشتها منال عبد اللطيف منذ أن كانت طفلة ، جعلتها تفكر بما يتجاوز الشهرة والمال ، خاصة على مستوى الحياة الاجتماعية ، لكنها كانت مترددة جدا في الإعلان عنها ، قائلة في أحد البرامج التلفزيونية إن الإنسان يحتاج إلى العيش لنفسه وإعادة حساب وجوده في الحياة وأن هذه الفترة تساهم في استعداده لاتخاذ قرارات مصيرية في حياته.

وأشار إلى أنه اتخذ قرار التقاعد بعد عامين من التفكير الجاد وتمكن من الحصول على الراحة النفسية والاستقرار الاجتماعي الذي أراده ، وأنه لا يندم على قرار التقاعد.

السابق
طفلة تأكل الجدران والأثاث بسبب حالة نادرة
التالي
طرح إصدار فاخر من “آيفون 14” بساعة رولكس

اترك تعليقاً