منوعات

طلب كبير على ايفون 14 برو ماكس في دبي وأبو ظبي

طلب كبير على ايفون 14 برو ماكس في دبي وأبو ظبي

منذ الساعات الأولى من صباح أمس، تجمع عدد كبير من المتسوقين أمام متاجر Apple في دبي وأبو ظبي ودول أخرى مثل أستراليا واليابان والهند للحصول بسرعة على أحدث الابتكارات من عملاق التكنولوجيا الأمريكي في هواتف iPhone 14 الجديدة.

لم تمنع الأسعار المرتفعة مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى عشاق iPhone من القلق بشأن شرائها. وتراوحت أسعار الهواتف الجديدة من 3,399 إلى 6799 درهمًا إماراتيًا لهاتف آيفون 14 برو ماكس إصدار 1 تيرابايت.

تم افتتاح العديد من متاجر Apple حول العالم في وقت مبكر حوالي الساعة 8:00 صباحًا، بالتوقيت المحلي، حتى يتمكن العملاء من استلام الأجهزة المحجوزة وإجراء عمليات شراء دون الحاجة إلى الحضور.

تتمتع الهواتف الجديدة بالكثير من الميزات الجديدة، خاصة من حيث نظام الكاميرا والمعالج الأكثر قوة والشاشة الأكثر سطوعًا وميزة «الجزيرة الدينامية» في هواتف «برو».

طلب كبير على ايفون 14 برو ماكس في دبي وأبو ظبي

بالإضافة إلى ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية التي تتيح للمستخدمين الاتصال بالمستجيبين الأوائل في حالة الطوارئ في المناطق التي لا تحتوي على تغطية 4G أو 5G على جميع هواتف iPhone 14، من المتوقع أن تجذب Apple شريحة كبيرة من مستخدمي هواتف Android، خاصة في البلدان النامية حيث تغطية شبكة 4G منخفضة.

يمثل نظام كاميرات الهواتف الجديدة معيارًا جديدًا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو بكاميرا رئيسية جديدة بدقة 12 ميجابكسل مع مستشعر أكبر وبكسلات أكبر وكاميرا عمق حقيقية جديدة في الأمام وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع لالتقاط مشاهد أوسع.

يتيح لك الضبط التلقائي للعدسة لأول مرة ضبط التركيز بسرعة أكبر في ظروف الإضاءة المنخفضة.

كما يدعم هاتف «آيفون 14 برو» ميزات أمان تتضمن القدرة على التحقق من الصدمات في حوادث السيارات، كما يدعم الهاتف 50 مشغلاً للجيل الخامس حول العالم.

السابق
صوص الفرايز بافضل طرق التحضير بأسرع وقت وبطعم جديد ولذيذ
التالي
تفاصيل جديدة حول جريمة شفا بدران

اترك تعليقاً