منوعات

سبب وفاة عثمان السيف إمام وخطيب جامع الملك عبد العزيز

سبب وفاة عثمان السيف إمام وخطيب جامع الملك عبد العزيز

سبب وفاة عثمان السيف إمام وخطيب جامع الملك عبد العزيز سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

سبب وفاة عثمان السيف إمام وخطيب جامع الملك عبد العزيز

انتقل إلى رحمة الله تعالى قبل قليل بمكة المكرمة فضيلة الشيخ عثمان بن عبدالعزيز السيف إمام جامع الملك عبدالعزيز بالدمام سابقا وصاحب مؤسسة عثمان بن عبد العزيز السيف الخيرية، أسأل الله ان يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح الجنان ويتقبله في في هذه الليلة المباركة إنه سميع مجيب. 

ولقد تم التعازي والدعوة له بالرحمة فكتب الشيخ سعد الغامدي (رحمة الله على الشيخ عثمان السيف الذي وافته المنيّة في خير بقاع الدنيا وأسكنه فسيح جناته ، وتجاوز عنه ورفَع درجاته .. تتلمذنا على تلاوته ، وتأثرنا بجميل دعائه ، وتربّينا على خطبه ، وفي مسجده قدّمني إماماً لصلاة التراويح والقيام فكان مصحفي المرتل في محرابه ..)

كما كتب المغرودون (رحمك الله يابو فيصل و اسكنك فسيح جنانه . رجل و نعم الرجال رائد من رواد عمل الخير . لم اراه مرة و اعرفه بنفسي الا سأل عن الصغير و الكبير بالعائلة . اللهم ارحمه و اغفر له و اسكنه فسيح جناتك . هنيئا لهذه الميتة في ليلة ٢٧ رمضان . انا لله و انا اليه راجعون)

السابق
سبب وفاة زيد علي محمد الغصاب
التالي
من هو الشيخ عثمان بن عبدالعزيز السيف ويكيبيديا

اترك تعليقاً