منوعات

سبب وفاة أحمد البسودي وزوجته في تركيا

سبب وفاة أحمد البسودي وزوجته في تركيا

سبب وفاة أحمد البسودي وزوجته في تركيا سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

سبب وفاة أحمد البسودي وزوجته في تركيا

ولم يتضح بعد سبب وفاة مواطن عماني وزوجته في تركيا حتى اللحظة ، فيما قالت حسابات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي إن السبب يعود لوفاة الزوج نتيجة تعرضه لأزمة قلبية حادة فارق الحياة على الفور ، الأمر الذي أصاب الزوجة بحالة من الصدمة وتوفت هي كذلك.

وقالت حسابات عمانية نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي إن سبب وفاة مواطن عماني وزوجته في تركيا يعود لتعرضهما للاختناق نتيجة تسرب غاز التدفئة داخل المنزل الذي كان فيه، حيث ما زالت الفرق المختصة في تركيا تواصل التحريات وجمع المعلومات بشكل مفصل من أجل الوقوف على سبب وفاة مواطن عماني وزوجته فتية سيف صائم البسودي. في تركيا بشكل رسمي وإبلاغ وزارة الخارجية العمانية بذلك.

ولم تصدر وزارة الخارجية العمانية حتى اللحظة أي بيان رسمي يوضح فيه ملابسات وسبب وفاة مواطن عماني وزوجته في تركيا ، حيث أنها ما زالت تنتظر ما يصلها من الجهات الحكومية الرسمية في تركيا.

السابق
سبب وفاة الطبيب رجائي وفائي
التالي
من هو جميل ألكساندر ترميوتس ويكبيديا

اترك تعليقاً