منوعات

حقيقة وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس في ذمة الله امام الحرم 2022

حقيقة وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس في ذمة الله امام الحرم 2022 ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

حقيقة وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس في ذمة الله امام الحرم 2022

لا صحة للأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس في حراسة الله لإمام الحرم ، والتي تم الحديث عنها خلال الأيام الماضية عن وفاة الشيخ السديس.

وفي السياق ذاته ، لم ينشر الديوان الملكي السعودي أي أنباء تتعلق بوفاة الشيخ عبد الرحمن السديس ، ما يعني أنها شائعة وغير صحيحة ، إلى أن يصدر تأكيد رسمي أو نفي من الجهات المختصة.

من هو الشيخ عبد الرحمن السديس؟

تقلد السديس عدة مناصب أبرزها تعيينه إماماً وخطيباً في المسجد الحرام بأمر عام 1404 هـ. كان العصر وخطبته الأولى في رمضان من نفس العام في 9/15.

شأ السديس في البكيرية بمنطقة القصيم ، ثم انتقل إلى مدينة الرياض وأكمل تعليمه الابتدائي في مدرسة المثنى بن حارثة الابتدائية ، ثم درس المرحلة الثانوية بالمعهد العلمي بالرياض وحصل على الشهادة. منه عام 1979 بتقدير ممتاز.

استطاع السديس حفظ القرآن في الثانية عشرة من عمره ، حيث درسه في جماعة تحفيظ القرآن الكريم بالرياض بفضل والديه. حتى القرآن الكريم حفظه عدد من المعلمين في المجموعة آخرهم الشيخ محمد علي حسن.

السابق
تعرف على زوج هديل المشرف السودانية
التالي
من هو مراد جعفري

اترك تعليقاً